الفريق ربيع يتفقد شركات هيئة قناة السويس ببورسعيد .. صور

 تفقد الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس خلال زيارته لمحافظة بورسعيد كلا من شركة الأعمال الهندسية البورسعيدية، وشركة القناة للإنشاءات البحرية للوقوف على مستجدات أعمال بناء سفن الصيد ومتابعة سير الأعمال وجهود تحسين الأداء وتطوير منظومة العمل ضمن خطة إعادة الهيكلة.


إقرأ أيضاً


واطلع رئيس الهيئة من المهندس نصر عبد العزيز مدير إدارة الشركات على معدلات تنفيذ الأعمال بالشركتين حيث تتولى شركة الأعمال الهندسية البورسعيدية بناء 10 سفن صيد، فيما تقوم شركة القناة للإنشاءات البحرية ببناء 12 سفينة صيد في المرحلة الأولى من مشروع تطوير وتحديث أسطول سفن الصيد بناء على تعليمات وتكليفات مباشرة من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

شملت الجولة التفقدية بشركة الأعمال الهندسية البورسعيدية تفقد عدد سفينتي صيد تم  الانتهاء من تدشينهما وإنزالهما للمياه لبدء تجارب الرصيف يليها تجارب البحر، علاوة على متابعة أعمال بناء عدد ٨  سفن صيد أخرى من المقرر تسليمها خلال شهر أكتوبر القادم بمشيئة الله.

و تضمنت جولته بشركة القناة للإنشاءات البحرية تفقد كل من القاطرتين "نور ١" والقاطرة" نور ٢ " بقوة شد 8 طن، و سفينتي صيد تم تدشينهما وإنزالهما إلى المياه، كما تابع أعمال بناء عدد  ١٠سفن أخرى على الرصيف منهم أربع سفن أوشكت على التدشين.

جاء ذلك خلال حضور الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، واللواء عادل غضبان محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، احتفالية ترسانة بورسعيد البحرية بتدشين القاطرة "لطفي جاد الله" بقوة شد 70 طن، بحضور اللواء أحمد بدوي قائد القاعدة البحرية ببورسعيد، وممثلي التوكيلات الملاحية، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الهيئة، وقيادات المحافظة، وأعضاء نقابة العاملين بالهيئة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق