المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الفريق الطبي السادس يتسلم مهمة مواجهة كورونا بعزل قها
سلم الفريق الطبي الخامس بمستشفى قها للحجر الصحي، والمخصصة لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، بقيادة الدكتور أحمد سعد خيامي مدير الفريق الطبي، الفريق الطبي السادس مسؤولية مواجهة هذا الفيروس الفتاك بقيادة الدكتورة أسماء عربي مدير الفريق.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وتقدمت مستشفى قها للحجر الصحي بالشكر والتقدير للفريق الطبي الخامس على المجهود الذي بذلوه في الأسبوعين الماضيين من العمل الشاق، موضحة أنه تم الاحتفال بالفريق الطبي في أجواء من السعادة، قائلة: "شكرا من القلب لكل أعضاء الفريق من الأطباء والصيادلة والتمريض والاداريين والفنيين والعمال، وشكرا لكل من حاول أن يساهم للتخفيف عن المرضى ومساند الفرق الطبية من الخارج".

وكانت مستشفى قها المركزي للحجر الصحي لمرض فيروس كورونا، أعلنت تعافي 249 من المصابين بالفيروس بالمستشفى، وخروجهم بعد ورود التقارير الخاصة بنتيجة العينات التي تم سحبها على مدار تواجدهم بالمستشفى.

وقالت الدكتور أحمد سعد خيامي مدير المستشفى ورئيس الفريق الطبى الخامس، إن عدد المتعافين من الفيروس ارتفع إلى 249 شخصا، مشيرا إلى أن الفريق الطبى أسرة واحدة ويعاملون المرضى من هذا المنطق أن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع بسبب الحالة النفسية الجيدة التى تساهم فى رفع معدلات الشفاء.

ويواصل الطاقم الطبى والعاملون بمستشفى الحجر الصحى بقها تقديم الخدمات الطبية للمرضى المصابون بفيروس كورونا المستجد، بكل رضا وسعادة، لمواجهة الفيروس وتعافى جميع المصابون بالفيروس، فهم يواصلون العمل ليل نهار وتقديم كل ما باستطاعتهم لخدمة الجميع.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق