أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الفريق أسامة ربيع يشيد ببسالة رجال القوات المسلحة والشرطة  لتأمين المجرى الملاحي
قدم الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس  التهنئة إلى اللواء جمال الغزالي مدير أمن الإسماعيلية، بمناسبة احتفالات ثورة يناير  وعيد الشرطة، وذلك خلال زيارته بمقر مديرية الأمن بالإسماعيلية .  

إقرأ أيضاً

الاهلى يشكو الجبلاية للفيفا .. ويرفض العقوبات الموقعة على اللاعبين
الزمالك يقرر الانسحاب من الدورى.. والجبلاية تتحدى
أول رد من الجبلاية على انسحاب الزمالك من الدورى
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
قرار هام من الأهلى بشأن عقوبات السوبر
كواليس جلسة لاعبى الأهلى للثأر من الزمالك

وجه الفريق ربيع التحية لضباط ورجال الشرطة البواسل وعبر عن تقديره للبطولات والتضحيات الجليلة التي يبذلها رجال الأمن  للحفاظ على سلامة وأمن المواطنين وحماية مقدرات الدولة، كما أهدى رئيس الهيئة درع القناة الجديدة للسيد اللواء مدير أمن الإسماعيلية.

 

كما حرص رئيس الهيئة على تهنئة قوات وعناصر تأمين المجرى الملاحي وذلك خلال لقائه اللواء رأفت الشرقاوي مدير الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، معبرا عن امتنانه وتقديره لكفاءة وجاهزية رجال الأمن للحفاظ على  المجرى الملاحي للقناة على الدوام. 

 

كما تفقد الفريق  ربيع عدداً من منشآت الهيئة الرئيسية واطمأن على إجراءات التأمين بالمجرى الملاحي للقناة وسير الملاحة بصورة منتظمة، كما قام بتحية عناصر من فوج تأمين المجرى الملاحي، مشيداً بالجهد الكبير المبذول من قبل القوات المسلحة الباسلة بكافة أسلحتها وأفرعها مدعومة بقوات الأمن الداخلي في تأمين حركة التجارة العالمية عبر قناة السويس، والحفاظ على سلامة منشآت الهيئة الرئيسية في مختلف مدن القناة.

 

كما وجه رئيس الهيئة التحية لجميع العاملين بالهيئة وقدم لهم التهنئة بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة ٢٥ يناير وحثهم على مواصلة العمل لرفع راية القناة عالية ولتظل على الدوام الطريق الرئيسي لحركة التجارة العالمية.

 

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق