بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الغيطى يعلن عن تنفيذ وطرح 37 حضانة فى الشروق تعرف على شروط التقديم
أعلن المهندس عبدالرؤوف الغيطى، رئيس جهاز مدينة الشروق.. عن توافر عدد (36) قطعة أرض بنشاط حضانة بنظام "التخصيص المباشر" فى كل أحياء المدينة المختلفة، بهدف تلبية إحتياجات سكان مدينة الشروق فى هذا المجال.. مشيراً أنه على الراغبين فى التقدم يمكنهم الرجوع إلى إدارة المشروعات بالجهاز لتحديد مكان كل قطعة ومراجعة إشتراطتها بالتحديد.


أشار رئيس جهاز المدينة.. بأنه تم الإنتهاء من تنفيذ حضانة بمنطقة خدمات مشروع سكن مصر.. ضمن خطة العام المالى 2019/2020 لتكون إضافة جديدة لنشاط الحضانات بمدينة الشروق.. مضيفاً أن ذلك يأتى بسبب الإقبال الذى تشهده المدينة من الكثافات السكانية المتزايدة فى الفترة الأخيرة، مما يتطلب بناء المشروعات الخدمية والإدارية والتجارية بشكل كبير.

أوضح الغيطى، بأنه تم تنفيذ الحضانة الجديدة على مساحة (2400م2) وتتكون الحضانة من "6 فصول – منطقة ألعاب أطفال".. بتكلفة قدرها 5 مليون جنيه  وكان من المقرر الإنتهاء منها نهاية العام الجارى .

نوه رئيس الجهاز.. أن المدينة بها عدد (7) حضانات تعمل بالفعل عن طريق وزارة التضامن الإجتماعى وعدد (5) حضانات أخرى تعمل عن طريق المستثمرين فى المدينة ليصبح ما ستملكه المدينة فى المستقبل (48) حضانة تغطى جميع أحياء المدينة وإحتياجات سكانها.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق