الغندور: مردود ايجابي علي المواطن والدولة في استخدام الغاز الطبيعي في تموين السيارات

أكد العميد أسامه الغندور، سكرتير عام المحافظة ، علي أن استخدام الغاز الطبيعي في تموين السيارات سيكون له مردود ايجابي علي المواطن والدولة ، حيث يتم الاستفادة من فارق التكلفة بين الغاز وأنواع الوقود الأخرى، والحفاظ علي البيئة وتعظيم الاستفادة من ثروات مصر من الغاز الطبيعي. وأضاف الغندور، خلال اجتماع مناقشة تحويل السيارات للعمل بالغاز،



والذي عقد برئاسته وبحضور رؤساء مجالس المدن ومديري مديريات الخدمات ومدير إدارة مرور شمال سيناء، أن الدولة بصدد أنشاء عدد 174 محطة غاز جديدة علي مستوي محافظات الجمهورية بالتزامن مع خطة تحويل السيارات للعمل بالغاز. وأشار الغندور، إلي أن نصيب المحافظة من إنشاء محطات الغاز سيتحدد طبقًا لعدد السيارات التي سيتم تحويلها للعمل بالغاز الطبيعي..

 

معلنًا عن تقديم تيسيرات للمواطنين ومحفزات جديدة تشجعهم على التحويل. طالب الغندور مرور شمال سيناء بحصر السيارات التي تعمل بالوقود سواء الملاكي أو التاكسي أو الميكروباص، بجانب حصر السيارات التي تعمل فعليًا بالغاز الطبيعي. كما طالب الغندور رؤساء مجالس المدن ومديري المصالح الحكومية بحصر السيارات الحكومية التي يمكن تحويلها للعمل بالغاز الطبيعي بدلا من الوقود.

 

قال الغندور، أن القيادة السياسية وجهت بتنفيذ خطة للتوسع فى استخدام الغاز الطبيعي كوقود للسيارات، والإسراع فى إنشاء مراكز جديدة لتموين وتحويل السيارات للعمل بالغاز لمواكبة الزيادة المستهدفة فى أعدادها.

 

لفت الغندور، إلي أن توجيهات اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، بتقديم تيسيرات للمواطنين ومحفزات جديدة تشجعهم على التحويل بالتنسيق بين جميع الجهات المعنية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق