أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

هدية محافظ مطروح فى اخر ايام العيد

الغرابلي: حفلات السيرك العالمي لموظفي المحافظة بربع القيمة
فى رابع ايام العيد قرر اللواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح منح موظفي ديوان عام المحافظة والوحدات المحلية هدية لدخول السيرك العالمي بمطروح بسعر لا يتجاوز ربع ثمن التذكرة لإسعاد اطفال ابناء العاملين بالديوان والوحدات المحلية.

إقرأ أيضاً

رسميا.. ميليوفيتش مدربا للأهلي
مرتضى منصور: شطب عضوية رئيس الجبلاية من نادي الزمالك
رئيس الزمالك يعتذر لجماهير الترجي التونسي
محمد صلاح يوجه رسالة للجماهير المصرية
محامي أحمد عز يفجر مفاجآت في قضية شقيقة زينة
ارتباك فى مدخل العزاءالرئيس الأسبق بسبب الصور التذكارية مع محمد رمضان

مع الاقبال غير المسبوق على شواطئ مطروح والزحام الشديد الذى تشهده شوارع مطروح، شدد اللواء مجدى الغرابلي على تنظيم حملات على جميع المطاعم والكافيهات للتأكد من سلامة الأطعمة والمشروبات وتكليف ادارة السياحة بالمحافظة للتفتيش على الكافيهات والمقاهى والمطاعم لمراجعة قائمة الاسعار وتقييم الرخص المقدمة من اصحاب هذه المحلات ومطابقتها لشروط الترخيص.

 

كما شدد المحافظ على تكليف ادارة مرور مطروح بعمل حملات مكثفة على سيارات الاجرة، والتأكد من تشغيل العدادات وعمل مخالفات للسائقين غير الملتزمين.

 

وشهد الجسر الزجاجي المؤدى الى حمام كليوباترا اقبالا كبيرا من المصطافين، حيث ازدحم شاطئ كليوباترا بالالاف من المصطافين، وكذلك شاطئ الغرام الذى توافدت عليه اعداد كبيرة خاصة من رواد رحلات اليوم الواحد.

 

كما شهدت شواطئ روميل والعوام والليدو والفيروز اقبالاً كبيرا من المصطافين وابناء مطروح، وكان للالعاب المائية والشاطئية  نصيب الاسد فى الاقبال عليها، حيث استغل الشباب مساحات الرمال البيضاء على الشواطئ لاقامة مباريات كرة قدم والكرة الطائرة والراكت، كما اصطحب العديد من الاسر العاب الدومينو والشطرنج على الشواطئ.

 

على جانب اخر اصدر المحافظ تعليمات الى مجلس مدينة مطروح بسرعة رفع القمامة من الشوارع والعمل على النظافة المستمرة خلال المرحلة القادمة ورفع اكوام القمامة المتخلفة من الاعداد الهائلة من المصطافين الذين توافدوا على المحافظة خلال ايام العيد.

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق