• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

العمل العربي يجدد الثقة في "المطيري" بتعيينه مديرا عاما للمنظمة لولاية ثانية
اكد مؤتمر العمل العربي، ممثلا في أطرافه الثلاث (حكومات - أصحاب اﻷعمال - العمال)، تجديد الثقة في تعيين فايز المطيري مديرا عاما لمنظمة العمل العربية لولاية ثانية تبدأ من 2019 وحتى 2023 استكمالا لجهوده في تعزيز ملفات العمل.


اكد مؤتمر العمل العربي، ممثلا في أطرافه الثلاث (حكومات - أصحاب اﻷعمال - العمال)، تجديد الثقة في تعيين فايز المطيري مديرا عاما لمنظمة العمل العربية لولاية ثانية تبدأ من 2019 وحتى 2023 استكمالا لجهوده في تعزيز  ملفات العمل.

وأكد أطراف العمل الثلاث أن الولاية اﻷولى للمدير العام فايز المطيري شهدت تحقيق العديد من توصيات مؤتمر العمل العربي فضلا عن تحقيق طفرة نوعية في ملف العمل والعمال.

جاء ذلك خلال فعاليات  أعمال الجلسة العامة اﻷولى لمؤتمر العمل العربي في دورته ال 46.
كانت قد بدأت صباح اليوم  أعمال الدورة الـ46 لمؤتمر العمل العربي، الذى ينعقد بالقاهرة خلال الفترة من 14 إلى 21 أبريل الجاري، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور ممثلى أطراف الإنتاج "حكومات وأصحاب أعمال وعمال" من جميع الدول العربية.

ويحضر الدورة 17 وزير عمل عربى، ورؤساء وأعضاء وفود منظمات أصحاب العمل والاتحادات العمالية، والأمانة العامة لجامعة الدول العربية، وممثلي المنظمات العربية والدولية، والاتحادات النوعية والمهنية العربية، وعدداً من الشخصيات العربية والعالمية الفاعلة فى مجال التنمية الاقتصادية والاجتماعية





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق