بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

قبل أيام من إنطلاق معرض القاهرة الدولي للاتصالات

العلامات التجارية العالمية تطلق أحدث إصداراتها من الهواتف الذكية بمصر
أطلقت كبري العلامات التجارية العالمية أحدث أصدرتها من الهواتف الذكية في مصر بأسعار تنافسية قبل أيام قليلة من انطلاق فعاليات معرض ومؤتمر القاهره الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لجذب الشباب وعملاء وزوار المعرض.

 

 

إقرأ أيضاً

تايم سبورت تعلن اذاعتها لمباراة الاهلى والهلال السودانى

وفاة الشيخ محمد حسان تتصدر

كواليس رجوع حمدي النقاز للزمالك وقيمة التعاقد

احمد سعد : لن اسمح بحبس سمية الخشاب .. فيديو

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلى والهلال السودانى

بث مباشر

بث مباشر مباراة الاهلي والهلال السوداني بث مباشر اليوم الجمعة


حيث كشفت OPPO العلامة التجارية المتخصصة عالمياً في مجال الهواتف الذكية عن سلسلة هواتف Reno2 الجديدة بالسوق المصرية وتأتي المجموعة الأحدث ضمن سلسلة Reno لترتقي بالقدرات الإبداعية للمستخدمين بفضل مزايا التصوير المحسنة التي تتمتع بها، وتنتقل بتجربة مستخدمي السلسلة المميزة إلى مستوى جديد كلياً.

وكانت OPPO قد أطلقت العديد من التقنيات الرائدة وغير المسبوقة على مستوى القطاع انطلاقاً من التزامها بتمكين المستخدمين من الوصول إلى أحدث التقنيات. وتتفوق سلسلة Reno2 بمزاياها المتنوعة على سلسلة Reno التي أطلقتها الشركة في مطلع هذا العام، لتقدم للمستخدمين أول هاتف مزود بمنظومة كاميرا رباعية من OPPO. وبفضل التقنية الرائدة للتصوير بالنمط المظلم الفائق Ultra Dark Mode.

تتيح السلسلة للمستخدمين فرصة التمتع بصور ليلية فائقة النقاء تلتقط حتى أدق التفاصيل الخفية عن العين البشرية، بينما يأتي نمط تصوير الفيديو بالثبات الفائق Ultra Steady Video ليتيح لهم تصوير مقاطع الفيديو المفعمة بالحيوية والحركة بمستوى فائق من الوضوح والدقة.

كما ستقوم OPPO بتقديم خدمة OPPO Care لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث سيتمتع العملاء الذين يشترون هواتف سلسلة Reno2 في غضون الأيام الثلاثة الأولى من البيع لأول مرة، باستبدال الشاشة أو الغطاء الخلفي التالف نتيجة السقوط أو الأضرار مجاناُ لمرة واحدة، في غضون ستة أشهر من الشراء.

تتمحور جهود OPPO حول الارتقاء بتقنيات التصوير الفوتوغرافي عبر الهواتف المتحركة، ولهذا ستضم سلسلة Reno2 أول جهاز مزود بمنظومة كاميرا رباعية من OPPO. وستأتي التقنية المبتكرة التي يتمتع بها الهاتف لتتيح للمستخدمين تخطي حدود المألوف وفتح أذهانهم لمجموعة غير مسبوقة من الزوايا والاحتمالات غير المقيدة بالزمان والمكان، بدءاً من الهضاب الشاسعة إلى شوارع المدينة المزدحمة ومن الشواطئ الخلابة إلى الليالي المظلمة التي يغيب عنها ضوء القمر.

وتؤمن OPPO أن سلسلة Reno تتيح لكل مستخدم خوض تجربته المتفردة عن غيره، فقد ساعدت السلسلة الأولى للمستخدمين على إطلاق العنان لخيالهم وتوسيع آفاقهم الإبداعية. فهذه السلسلة لا تعترف بالحدود المرسومة مسبقاً لأنها تتيح لكل مستخدم فرصة التمتع بتجربة متفردة تتلاءم مع أسلوبه الإبداعي.

وكانت OPPO قد تعاونت مع عدد من الفنانين حول العالم لمشاركة الإمكانات التي تتمتع بها هواتف Reno عبر الكشف عن الروح المرحة والمخيلة الخصبة التي تقف وراء معايير السلسلة. وتمثل هواتف Reno تجسيداً لرؤية OPPO الإبداعية لتطوير الهواتف الذكية خلال الأعوام العشر المقبلة، في حين تأتي سلسلة Reno2 المرتقبة لترتقي بمفاهيم الإبداع والابتكار إلى مستويات جديدة تتحدى المستخدمين للتخلي عن تقنيات التصوير الفوتوغرافي التقليدية لتبني التقنيات الجديدة التي تحث على مزيد من الإبداع. 

واعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن إطلاق حملة الحجز المُسبق لهاتفها الشبابي الجديد HUAWEI Y9 S في السوق المصرية حيث يتوافر الهاتف للحجز المسبق بجميع فروع هواوي وموزعيها المعتمدين وتأتي حملة الحجز المسبق بعروض وهدايا مميزة للمستهلكين.

يأتي هاتف HUAWEI Y9 S الجديد مزود بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات بدقة 48 ميجا بيكسل والتي تأتي بزاوية تصوير واسعة وتعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، بالإضافة الي تزويده ب 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

قال"بيك ين" نائب رئيس هواوي مصر "تعد السوق المصرية من أكثر الأسواق الواعدة والتي تنمو بشكل سريع في المنطقة لذا نحن في هواوي نولي اهتمام كبيراً في هذا السوق ونركز على فئة الهواتف المتوسطة وفوق المتوسطة لارتفاع الطلب عليها في مصر .

واضاف"لطالما استندت هواوي على الابتكار في تصميم منتجاتها فنحن ركزنا ابتكاراتنا بالأخص على سلسلة هواتفنا Y Series التي صُممت خصيصاً للشباب لتواكب استخداماتهم اليومية التي تتسم بالسرعة والذكاء وبسعر تنافسي
يتناسب معهم لذا قمنا بتقديم هواوي HUAWEI Y9 S للسوق المصرية حيث انه يقارب فئة الهواتف الرائدة في الإمكانيات والمزايا بل انه يحتوي على مزايا لم تكن موجودة في الهواتف المتطورة."

وكشفت هواوي ايضاً عن ساعتها الذكية HUAWEI Band 4 التي تأتي بتصميم شبابي مبتكر وجديد وبشاشة ملونة وتتمتع HUAWEI Band 4 بخاصية HUAWEI TruSleep™ 2.0 ومؤشر لقياس ضربات القلب كما انها تمثل مساعد شخصي في جميع المهام اليومية للمستخدمين.

يعد HUAWEI Y9 S أحد هواتف سلسلة Y الشبابية التي تتمتع بإمكانيات كبيرة وبسعر تنافسي يتناسب مع فئة عريض من المستخدمين الشباب حيث يحتوي HUAWEI Y9 S على نظام كاميرا ثلاثية تدعم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وتأتي بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بكسل وكاميرا بدقة 8 ميجا بكسل ذات زاوية التصوير العريضة جدًا وكاميرا بدقة 2 ميجا بكسل لتطبيق تأثيرات عمق الصور. وتمتاز الكاميرا بخاصية التعرف على المشاهد المحيطة المدعّمة بالذكاء الاصطناعي لما يصل إلى 22 مشهد مختلف بالإضافة إلى وضع التصوير الليلي Night Mode للحصول على لقطات مثالية في الاضاءة المنخفضة. 

كما سيتمكن المستخدمون من تسجيل مقاطع الفيديو بطيئة الحركة باستخدام خَيَار Slow-motion Super الذي يسجل 480 إطاراً في الثانية. 

كما تم تزويد HUAWEI Y9 S بكاميرا سيلفي Auto Selfie Pop-up Camera مدعمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 16 ميجا بكسل والتي تنبثق تلقائياً عند تصوير السيلفي وتتمتع الكاميرا بقدرة التعرف على المشاهد المحيطة لـ 8 فئات، حيث تتميز الكاميرا الأمامية بخصائص إضافية لتمنح المستخدمين صورة السيلفي المثالية لتشمل وضع التصوير الليلي Night Mode.

وتستعد Infinix العلامة التجارية المتخصصة للهواتف الذكية عبر الانترنت، والمتواجدة في أكثر من 30 سوق ناشئ حول العالم لطرح هاتفها الجديد Infinix S5 خلال أيام في السوق المصرية والذي يعد طفرة جديدة في مجال الهواتف الذكية بحسب الخبراء والمتخصصين الذين جربوا الهاتف عن كثب وأبدوا رأيهم فيه.

ويعد هاتف انفينكس S5 الجديد هو الجيل الأكثر تطوراً في سلسة S المميزة، حيث أطلقت Infinix خلال الربع الأول من العام الجاري هاتفها المميز انفينكس S4 والذي لاقى قبولاً كبيراً من المستخدمين في مصر خصوصا فئة الشباب وحقق مبيعات كبيرة خلال فترة قصيرة لثقة المستهلك المصري في منتجات الشركة.

من جانبه قال هنري بارك مدير العلامات التجارية في Infinix Egypt يتوقع المستخدمون في مصر المزيد من انفينكس من خلال هاتفها الجديد Infinix S5 ، مؤكداً أن الهاتف الجديد سيأتي بتكنولوجيا أكثر تطوراً من الهاتف السابق S4 ، لينافس بقوة داخل فئة الهواتف الاقتصادية بالسوق المصرية ولتستمر انفينكس في الوفاء بوعدها للمستهلك المصري بتقديم أحدث تكنولوجيا وبسعر مناسب".

وانطلق في السوق المصرية الهاتف الاكثر تميزا honor 9x والذى أطلقته HONOR العلامة التجارية المتخصصة عالمياً في مجال الهواتف الذكية بعد نفاذ الكميه المحدده للحجز المسبق للهاتف والذى تم الاعلان مؤخرا.

ويعد هاتف HONOR 9X أحدث إضافة لسلسلة X القوية التي تمتاز بتقنيات الجيل الحديث في التصميم والتصوير والأداء ،وهو ما اشاد به خبراء مراجعه الهواتف الذكية خلال عدد من الفيديوهات التى نشروها على اليوتيوب بعد تجربتهم للهاتف.

ويمتلك 9x كاميرا أساسية ثلاثية العدسة بدقة 48 ميجابكسل وشاشة عرض كاملة بحجم 6.59 بوصة ، كما يأتى الجهاز بتصميم مذهل يحمل شعار الـ X وآلية الكاميرا المنبثقة،مما جعل الجهاز أول هاتف pop up بشاشة كاملة و كاميرا بدقة ٤٨ ميجا بيكسل وهو ما يتناسب مع خطة الشركة التى تحرص باستمرار على توفير اعلي الامكانيات لفئه الشباب باسعار مناسبه .

وزُوّد هاتف HONOR 9X بكاميرا ثلاثية تبلغ دقة العدسة الأساسية فيها 48 ميجابكسل وتتميز بفتحة مقاس f/1.8 ومستشعر مقاس نصف بوصة يتيح للمستخدمين تصوير لحظاتهم الاستثنائية بوضوح ، كما يوفر الهاتف وضع التصوير الليلي AIS Super Night Mode، للحصول علي صوراً فائقة الجودة حتى في البيئات ذات الإضاءة المنخفضة، وذلك بفضل خوارزميات الذكاء الاصطناعي المتطورة ، بالاضافه الى تميزه بكاميرا ذات زاوية واسعة للغاية 120 درجة تساعد المستخدمين على تصوير المزيد من المساحة ضمن إطار الصورة الواحدة.

ويتميز الجزء الأمامي من هاتف HONOR 9X بشاشة العرض الكاملة مقاس 6.59 بوصة والخالية من فتحة الكاميرا، مما يوفر تجربة مشاهدة غامرة دون أي إزعاج بصري مشتت للانتباه. وتم تصميمه بشاشة LCD، وهي واحدة من أكبر شاشات العرض على هواتف HONOR مع نسبة شاشة تبلغ 91% من الهيكل العام. ويعد هذا ممكناً بفضل الآلية المنبثقة للكاميرا الأمامية، والتي تختفي في الجهاز عند عدم الحاجة إليها.

وبالإضافة إلى الشاشة الأمامية الرائعة، يمتاز غلاف هاتف HONOR 9X الخلفي بتصميم بارز مستوحى من الماس، ويضم أكثر من 100 ألف قطعة هندسية مقصوصة على شكل ألماسة تعكس الضوء لتشكل تصميم حرف الـX الديناميكي والفريد. وتلبية لمتطلبات المستخدمين المتطورة من حيث تصميم الهواتف الذكية، يتوفر هاتف HONOR 9X باللون الأزرق الياقوتي الرائع والأسود الفخم المفضل لدى الكثيرين.

كما يتميز هاتف 9x بعده خصائص متميزه منها ،غلاف خلفي مزدوج وثلاثي الأبعاد يبلغ سمكه 8.8مم ومقبس سماعات مقاس 3.5 مم ومنفذ شحن USB من النوع C وكاميرا سيلفي تخرج للأعلى وبطارية بقوة 4,000 مللي أمبير تدوم طوال اليوم وذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت يمكن توسيعها إلى 640 جيجابايت من خلال إدخال بطاقة microSD بسعة 512 جيجابايت.

وعلى جانب اخر تتيح هونر الساعه الذكية Band 5 الرياضيه الاسبوع القادم والتى تأتى بشاشة لمس 0.95 بوصة من نوع AMOLED كاملة الألوان، وتقدم العديد من المزايا العصرية أبرزها تتبع نبضات القلب على مدار الساعة، ودعمها لأنماط الرياضة واللياقة المختلفة، بالإضافة إلى ثمانية أوجه ساعة مخصّصة.

وتنطلق ساعه هونر الذكية بميزة جديدة كلياً حيث تتيح للمستخدمين تتبع مستويات تشبع الأكسجين في دمائهم (SpO2). وستتمكن HONOR Band 5 عند اقترانها بمتتبّع معدل ضربات القلب من مساعدة المستخدم على التمرين بشكل أفضل وأكثر أماناً ، كما تقدم خدمه خاصه لعشاق السباحه حيث يمكنهم النزول بها تحت الماء لمسافة ٥٠ مترا ، وتعد باند 5 من الساعات القليله التي تدعم اللغه العربية .

كما اعلنت vivo عن إطلاق علامتها التجارية في السوق المصرية من خلال الإعلان عن إطلاق الهاتفين الذكيين S1 و V17 Pro وذلك خلال حدثاَ ضخماً استعرضت خلاله أحدث ما لديها من ابتكارات وتكنولوجيا متطورة بحضور جيت زو، رئيس vivo بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، و ديفيد كي-الرئيس التنفيذي vivo مصر.

ويأتي دخول Vivo إلى السوق المصرية في إطار التزامها بإطلاق منتجات وخدمات مبتكرة في مجال الهواتف الذكية ويُعد المستهلك المصري هو أحدث إضافة إلى عائلة مستخدمي Vivo والتي تضم أكثر من 300 مليون مستخدم نشط حول العالم يتمتعون بتقنيات الهواتف الذكية التي تقدمها الشركة وفي هذا الإطار تواصل الشركة مهمتها في التوسع في المنطقة حيث تتواجد حاليًا في أكثر من 30 سوقًا بما في ذلك المغرب ونيجيريا وكينيا والشرق الأوسط.

قال جيت زو رئيس Vivo الشرق الأوسط: "يأتي إطلاقنا لهاتفي S1 و V17 Pro الذكيين في السوق المصرية انطلاقا من تطلعنا للتوسع في محفظتنا المتنوعة من المنتجات بما يتيح للمستهلك المصري المزيد من الخيارات لاختيار ما يناسبه والاستمتاع بتجربة استثنائية من خلال ما تقدمه Vivo من هواتف ذكية وفي إطار خطتنا التوسعية أيضاً، نهدف إلى التوسع في أكثر من 50 سوقًا حول العالم بحلول عام 2020. 

إن Vivo لاعب حقيقي ومؤثر في السوق العالمي ولهذا فإننا فخورون بتواجدنا في السوق المصري لتلبية احتياجات المستهلك المصري." 

تتمثل مهمة العلامة التجارية لـ Vivo في جعل حياة المستهلكين استثنائية من خلال تقديم تقنيات مبتكرة، لتصبح سبّاقة فيما تُقدمه ومؤثرة في ثقافة الشباب. ولذلك، ومن أجل تحقيق هذا الهدف، تدور فلسفة Vivo في التصميم حول احتياجات العملاء لمنحهم تجربة تناسب احتياجاتهم بالشكل الأمثل. وعلى هذا قام فرق البحث بالشركة بزيارة عدد من البلدان المختلفة لإجراء أبحاث متعمقة حول احتياجات المستهلكين

ومن جانبه اكد كريم غنيم رئيس مجلس اداره KMG ان استراتيجية الشركة اعتمدت على مدار مسيرتها على سلسلة من قصص الشراكة الناجحة مع العديد من شركات التكنولوجيا العالمية بهدف تقديم التقنيات التى يحتاج اليها السوق المصرى والعمل على تنميته بصوره مستمرة بداية من تدريب الكوادر البشرية المحليه المتخصصة فى مجال التكنولوجيا ،و هنا جاء ارتباطها بشراكة استراتيجيه مع فيفو العالميه للهواتف الذكيه من خلال شراكه ناجحه قائمه علي التعاون بين الطرفين. 

و أضاف ان Vivo حرصت علي اختيار كي أم جي لما لها من خبره كبيره في التعاطي مع متطلبات المستهلكين داخل السوق المصرية و تحقيق قصص نجاح كبيره مع العديد من العلامات التجارية العالميه و مساهمتها في احداث ثوره رقميه و نقله نوعيه في مستوي


 

 

إقرأ أيضاً

تايم سبورت تعلن اذاعتها لمباراة الاهلى والهلال السودانى

وفاة الشيخ محمد حسان تتصدر

كواليس رجوع حمدي النقاز للزمالك وقيمة التعاقد

احمد سعد : لن اسمح بحبس سمية الخشاب .. فيديو

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلى والهلال السودانى

بث مباشر

بث مباشر مباراة الاهلي والهلال السوداني بث مباشر اليوم الجمعة






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق