هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات

خلال اجتماعه بامانة محافظة اسيوط 

العطيفى: حزب حماة الوطن لكل المصريين ومنافستنا الحقيقية دعم المواطن.. بالصور

بناء على توجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن والفريق أسامه الجندي النائب الأول لرئيس الحزب واللواء طارق نصير الأمين العام .



عقد   الدكتور احمد العطيفي امين عام التنظيم بحزب حماة الوطن  اجتماعا بهيئة المكتب لامانة محافظة أسيوط ،بحضور النائب  مصطفي بدران امين عام الحزب و الدكتور احمد ماهر امين التنظيم ،و محمود معوض الامين المساعد للامين لمدينة أسيوط ،والنائبة صفاء عيادة امينة المرآة بالحزب والشيخ سيد عبد العزيز امين اللجنة الدينية وكافة امانات الحزب بالمحافظة.

وبدء اللقاء بكلمة للنائب مصطفي بدران  امين الحزب بالمحافظة ،رحب  الدكتور امين التنظيم وكافة امناء الامانات بالمحافظة.

وتحدث "بدران " عن المرحلة الجديدة التي يتم سطرها في تاريخ العمل السياسي لحزب حماة الوطن ،مطالبا بالعمل تحت روح الفريق الواحد و انكار الذات و واستمرار الحياه الحزبيه غير مرتبط باستمرار الاًشخاص.

وحث "بدران "  الشباب علي الانتشار  بكافة انحاء المحافظة ،فالحزب يهدف الي تواجد كافة اطياف المجتمع وانه سيشهد مرحلة جديدة تحتاج لتضافر جهود المخلصين من شباب الوطن .

وبدء الدكتور احمد العطيفي حديثه ،معبرا عن سعادته  ، بتواجده بمحافظة اسيوط قائلا  "هي زيارة لاهلي وانتم اهلي "وابلغ الحضور تحيات الفريق جلال هريدي رئيس الحزب والفريق اسامه الجندي النائب الاول لرئيس الحزب واللواء طارق نصير الامين العام وشكر جميع امناء الامانات علي حضورهم  .

واكد "العطيفي " دعم الحزب بكل قياداته لتبني أي خطة أو استراتيجية متكاملة من الأمانة تتعلق باختصاصاتها، لدراستها ومناقشتها بشكل مؤسسي، بما يعود بالفائدة على المواطن المصري ،وان امانة  اسيوط هي التحدي الاعظم لييي من بين امانات الجمهورية ال٢٨ وليس ٢٧ لانضمام امانة جديدة وهي العاصمة الادارية . 

ووجه  "العطيفي " رسالة لكافة امناء الامانات ان كل من يشارك في الحزب لابد ،ان يدرك اننا نسطر سطر جديد في السياسة ونحن حريصين علي تقديم نموذج مختلف ، 

لذلك علي كل عضو ان يدرك انه  سفير لحزبه داخل مصر،وسفير في الخارج لدولته  

واوضح "العطيفي "ان العمل  السياسي وجهة مصر في الداخل وفي الخارج ،  واننا امام تحدي كبير وعلي الجميع اثبات ذاته من خلال مشاركته باعماله الابتكارية وليس التقليدية .

واشار امين عام التنظيم بالحزب ،ان الحزب يتبع حاليا اسلوب حديث ويستخدم احدث التقنيات للتقييم من خلال كوكبة من الاساتذة والعلماء وايضا تم الاستعانة بعباقرة اليكترونين للعمل بال Gis من خلال شاشات تقيم العمل بالمحافظات وتتابعهم بشكل مستمر للوقوف علي احتياجات المحافظات في خطة العمل .

ووجه "العطيفي " رسالة لشباب الحزب ،يجب ان نضع في حسابتنا ان حماة الوطن لكل المصريين ويعمل من اجل الوطن ،وانه ينسق مع الاحزاب المتواجدة علي الساحة وذات الايديولوجية فيما يصب في مصلحة القيادة السياسية ،كما راينا مبادرة "وطن بلا غارمات "مع حزب وان الحزب سيشهد برتوكولات مع احزاب خارج مصر وداخل مصر خلال الشهور القليلة المقبلة 

وطالب "امين عام التنظيم بالحزب "امناء الامانات بالعمل وان نجهز انفسنا لاستحقاق المحليات فهو اهم الاستحقاقات التي تبين نجاح الاحزاب وذلك ياتي من خلال العمل وكل من يعمل فهو مرصود ويتم تقييمه وعلي قدر العطاء ياتي النجاح .

مشددا علي ضرورة ضم اكبر عدد ممكن من العضويات للامانات وتوسيع قاعدة المشاركة خلال المرحلة القادمةولكن العضويات التي نقصدها هي المبنية عن القناعات الحقيقية .  

واستمع "العطيفي " في نهاية اللقاء لطرح عدد من الاسئلة حول طرق التعامل في المرحلة القادمة وكيفية جدولة الانشطة والورش خاصة مع ازمة كورونا التي لم تنتهي حتي الان ،مؤكدا ان العمل سيتم ببعض الورش التي ستكون اون لاين ،وتفعيل الانشطة من خلال تطبيق الاجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا 

ومن جانبه اكد  الدكتور احمد ماهر امين التنظيم بمحافظة اسيوط ان الساحة السياسية  متاحة حاليا لمنافسة حقيقة ولتقديم نموذج سياسي يحتذي به جميع الاحزاب الاخري ،واولوياتنا  جذب كوادر وكفاءات من جميع شرائح 

مختتما "ماهر " برسالة لشباب الحزب "انتم ابناء مصر الخلود ،ابناء من عبرو وحطمو القيود ،ولا تجعلو هذا الوطن لاعداء الوطن وخفافيش الظلام،فبكم ينهض الوطن "

وفي ختام اللقاء قدم النائب مصطفي بدران امين عام الحزب الشكر لكل الحضور ،والمشاركين في اللقاء وتنظيمه ،واصفا الاجتماع بانه "هذه امسية من القلب وليس اجتماع عادي "معبرا عن سعادته بالتواجد والعمل من اللجان بالمحافظة ،وكذلك عن سعادته بزيارة الدكتور احمد العطيفي ابن محافظة اسيوط للامانة بمحافظة اسيوط.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق