المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

العشرى يطلب تأهيل ثلاثى المصرى قبل العودة للتدريبات
يخوض أحمد جمعة وإسلام صلاح وعماد فتحى ثلاثى فريق المصرى البورسعيدى تدريبات تأهيلية، قبل العودة للتدريبات الجماعية، خاصة أنهم عائدون من رحلة علاج طويلة.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية


حيث أصيب الثنائى صلاح وفتحى بالرباط الصليبى، بينما يعانى جمعة من إصابة بالركبة منذ أكثر من موسم أبعدته عن المشاركة مع الفريق طيلة الموسم الحالى.

وطلب الكابتن طارق العشرى المدير الفنى للمصرى، من طبيب الفريق بعدم التسرع فى تأهيل الثلاثى أحمد جمعة وإسلام صلاح وعماد فتحى، خاصة أنهم من الأعمدة الرئيسية للفريق، مطالبا أن يتم تجهيزهم على الشكل الأمثل قبل دخولهم فى التدريبات الجماعية مع زملائهم، مشددًا على اللاعبين بعدم الاستعجال وتنفيذ البرنامج الطبى الموضوع لكل لاعب على حدى حتى يعودوا بالشكل الأمثل.

من جانبه، قرر العشرى منح لاعبيه راحة سلبية ليوم واحد على أن يستأنف الفريق مرانه فى الخامسة مساء بعد غدٍ الخميس على ملعبه ببورسعيد، حيث أدى الفريق تدريباته صباح اليوم على الاستاد واستمر لما يقرب من 90 دقيقة، واشتمل على عدد من الوحدات التدريبية البدنية والفنية تحت إشراف المدير الفنى وجهازه المعاون المكون من محمود عطا المدرب العام وأحمد العشري مدرب الفريق وعبد الحليم كامل مخطط الأحمال وأيمن بسيوني مدرب حراس المرمى، فيما تابع الدكتور شادى السعدنى طبيب الفريق الإجراءات الاحترازية المتبعة داخل المران والتى تسعى للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق