أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

العسكرى وعبدالعزيز وعكاشة فرسان حفل الليلة الختامية لمولد الشيخ عبدالجليل عامر
امتلأت ساحات مقام العارف بالله أبى القاسم احتفالا بالليلة الختامية لمولد العارف بالله الشيخ عبدالجليل عامر بقرية سندوة التابعة لمركز الخانكة محافظة القليوبية.

إقرأ أيضاً

محمد حماقى يحيي حفل لقاء السوبر بدلاً من محمد رمضان
فايلر يجهز مفاجأة للزمالك في السوبر
التعليم تكشف عن اول مسابقة من نوعها للمعلمين والطلاب
كواليس أزمة فايلر وعاشور في الأهلي قبل السوبر
احذري طلاء الاظافر .. مركب شديد السمية يسبب السرطان


 أحيا حفل الليلة الختامية المنشد الشيخ عادل العسكرى ونجله المنشد محمد عادل ، والمنشد ايمن عبدالعزيز ،والمنشد أحمد عكاشة الذين أبدعوا بمدحهم وانشادهم للنبى وآل بيته، وامتعوا الوفود التى جاءت من كل مكان للاحتفال بواحد من اشهر المقامات والأضرحة فى محافظة القليوبية ، كما استقبل أهالى القرية الوافدين من خارجها لإطعامهم وضيافتهم إكراما لصاحب المقام فى ليلة مليئة بالنفحات والاستمتاع بالمدائح النبوية.

 

يقول الشيخ نحمده ابوالقاسم خادم مقام العارف بالله محمد ابوالقاسم صاحب الفرح الشيخ عبدالجليل عامر من سلالة سيد أهل الجنة الامام الحسين وشرف كبير لأي منا ان يحتفل ويساهم في خدمة ضيوف الأشراف الأطهار ، مشيرا الى أن الليلة الختامية يحتفل بها عدد كبير من السادة الأشراف أحباب آل البيت لذلك فكل شباب القرية يتسابقون على خدمة كل من جاء للإحتفال بالمولد .

 

يضيف سعيد سيد أحد شباب القرية نتنظر هذه الأيام المباركة من كل عام لنحتفل بمولد سيدى عبدالجليل ابو عامر لما فيها من مدائح نبوية وتسابق على إطعام الطعام للمساكين والوافدين من الخارج .

 


وفى السياق ذاته يقول على خالد نحرص دائما على الحضور فى هذه الأيام المباركة من كل عام أنا  وأصدقائي وأقاربي لنستمع ونستمتع بالمديح ثم ننهى الليلة بشراء الحلوى والهدايا إحتفالا بمولد أحد أولياء الله الصالحين .







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق