أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

العثور علي طفلة مذبوحة داخل عشة في الدقهلية
"ذبحت كالشاة" هكذا أظهرت المعاينة الأولية للنيابة العامة لمركز بلقاس في الدقهلية لجثة طفلة عثر عليها أهالي عزبة "أبو عشرى" التابعة لمركز الستاموني.

إقرأ أيضاً

الاسكان تعلن طرح شقق بالتقسيط على 20 عاما الشهر المقبل
تصريحات مثيرة لرئيس نادى الزمالك قبل مواجهة الاهلى بساعات
التعليم: زيادة عدد أيام الإجازات خلال فترة الامتحانات لإتاحة فرصة أكبر للاستذكار
محمد رمضان يفتح النار على الطيارين
التلفزيون المصرى ينقل مباراة الاهلى والزمالك ..الليلة
الحزن يخيم على بعثة الزمالك بعد نقل اللاعب المُصاب بالسرطان لمستشفى خليفة الدولى

 

انتقل المستشار عمرو ضيف، رئيس نيابة بلقاس، إلي مكان الواقعة، وعاين الجثة، وتبين أنها مسجاة علي ظهرها داخل عشة بالقرب من بيتها، وبها ذبح من الرقبة، ولا يوجد بها أي إصابات أخري، وبكامل ملابسها داخل العشة بمكان العثور عليها.


وكان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعقيد أحمد الحسيني مأمور مركز شرطة الستامونى بالعثور على طفلة مذبوحة داخل أحد العشش القريبة من منزلها بعزبة "أبو عشري".
انتقلت قيادات مديرية أمن الدقهلية، إلي مكان العثور علي الجثة، أكدت تحريات الرائد احمد الجندى رئيس مباحث المركز أن الطفلة تدعي "جنى عادل محمد أبو شعيشع ،٥ أعوام" .
وبسؤال والدها عادل محمد ابوشعيشع، ٤٠سنة مزارع، في محضر الشرطة، قال إنه ترك طفلته نائمة في البيت وذهب للعمل في الأرض الزراعية، وبعدها فوجئت بأحد أقاربي يخبرني بأن الأهالي عثروا علي جثة " جني" ومذبوحة ، وتركت ما في يدي وأنا لا أصدق، وعندما وصلت شاهدتها وهي مذبوحة من رقبتها وغارقة في دمائها".
وأكد والد الطفلة، أنه ليس بينة أي عداوة مع أي أحد، كما أنه لا يتهم أحد بذبحها، وطالب بالقبض علي الجاني في أقرب وقت.
وأمر المستشار عمرو ضيف بنقل الجثة إلي مستشفى المنصورة الدولي لتشريحها، وبيان سبب الوفاة وما بها من إصابات، وبسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وضبط الجاني.
وتجمع عدد كبير من أهالي العزبة، في منطقة العثور علي الجثة معلنين عن غضبهم كونها لأول مرة تحدث جريمة بتلك البشاعة في العزبة.
ووجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء السيد سلطان، وبقيادة رئيس مباحث المديرية والرائد أحمد الجندي، رئيس مباحث المركز، لكشف غموض الحادث وسرعة ضبط الجناة.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق