المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

العاملون بالكيماويات يؤيدون التعديلات الدستورية
اعلن مؤتمر النقابة العامة للكيماويات برئاسة الكيميائى عماد حمدى مشاركته بكثافة فى يوم الاستفتاء على التعديلات الدستورية مؤكدا إن عمال مصر هم القوة الناعمة والداعمة للدولة المصرية

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 

اعلن مؤتمر النقابة العامة للكيماويات برئاسة الكيميائى عماد حمدى مشاركته بكثافة فى يوم الاستفتاء على التعديلات الدستورية مؤكدا إن عمال مصر هم القوة الناعمة والداعمة للدولة المصرية وكلمة السر امام صناديق الاقتراع لقناعتهم بحجم المشروعات التى تم انجازها خاال السنوات القادمة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي نظمته النقابة العامة للعاملين بالكيماويات بالتنسيق مع سكرتارية شباب اتحاد العمال لدعم التعديلات الدستورية، 

وتابع رئيس نقابة الكيماويات قائلا "الدستور وضعه بشر والشيء الوحيد الذي لا يمكن تعديله هو القرآن الكريم والأديان السماوية ، التي هي من صنع الله خالقنا"، لافتا أن الدستور تم وضعه في ظروف صعبة وتم وضعه وفق المتاح وقتها.
وأوضح: "نازلين خلف زعيم حكيم و هو الرئيس عبدالفتاح السيسي، لا ننافقه وإنما هو أمين على الدولة و مصلحة الأمة العربية وافريقيا، واعاد لمصر مكانتها"، مؤكدا أن التعديلات تحقق تمثيل عادل للمرأة والعمال.

وقال ، رئيس النقابة العامة للعاملين بالكيماويات، إن العلاوات الاجتماعية التي تحدث الرئيس السيسي، يجب وضع قانون لها على أن يستفيد منها جميع العاملين بقطاع الأعمال العام، وأن يكون هناك مفاوضة قوية مع القطاع الخاص بشأن العلاوات، وإجراء مفاوضة حول ترقيات وأجور العاملين بشركة كيما أسوان.

واكد حمدي، أنه بصفته الامين العام للاتحاد العربي للنفط والمناجم والكيماويات ينقل لشعب مصر وصية من الاشقاء العرب بالحفاظ على بلادهم لأنها عمود الخيمة.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق