هيرميس
العاملون بالحاسبات يشكرون رئيس جامعة بني سويف

أهدى العاملون بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف درعا وهدية تذكارية تقديرا لدعمه الكامل لهم والوقوف بجانبهم بشأن الانتهاء من التسويات الأمر الذي ساهم بشكل كبير في تحسين أوضاعهم المالية، وذلك بحضور أمين عام الجامعة ومدير الكلية.



وأعرب العاملون عن شكرهم لرئيس الجامعة لما يوليه من دعم واهتمام بكافة العاملين فى كافة المجالات بعد قراراته الأخيرة والتى تأتى فى مصلحة العاملين ومنها دعمهم لاستكمال دراستهم بالشعب والبرامج بدعم 20 % تشجيعاً لهم وحرصه على تشجيعهم للتعليم المستمر.

 

وأكد الدكتور منصور حسن على حرص الجامعة المستمر بالارتقاء بمستوى المنظومة الإدارية من خلال خلق بيئة عمل ناجحة،  ومراعاة مصالح الموظفين والارتقاء بالمستوى المادي من ناحية والمستوى الإداري من ناحية أخرى من خلال التدريب المستمر في كافة المجالات الإدارية الأمر الذي ينعكس إيجابياً على حسن سير العمل بالجامعة.

 

جدير بالذكر سبق وقد أعلن رئيس الجامعة عن ورود موافقة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة،  ووزارة المالية على التسويات للعاملين بالجامعة الحاصلين على مؤهل أعلى أثناء الخدمة، على أن يتم التسكين على المستويات الوظيفية طبقا لقانون الخدمة المدنية.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق