عبور لاند
عبور لاند
العاصمة الإدارية توقع عقد أعمال النظافة بالمواصفات القياسية العالمية.. بالصور والأرقام

أعلن العميد خالد الحسينى، المتحدث الرسمى بإسم شركة العاصمة الإدارية الجديدة، أن اللواء أحمد زكى عابدين، رئيس مجلس إدارة شركة"العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية" والعضو المنتدب وقع عقد مع شركة "بيئة للحلول المتكاملة لتدوير النفايات" لتقديم خدمات أعمال النظافة وإدارة المخلفات الصلبة والأنشطة المرتبطة بها للمرحلة الأولى بـ"العاصمة الإدارية الجديدة".. مشيراً أن  مدة العقد (15)عام على أن تبدأ الأعمال التنفيذية من تاريخ 1/3/2021 .



أضاف المتحدث الرسمى لشركة العاصمة الإدارية الجديدة، أن بنود العقد تشمل نطاق أعمال المرحلة الأولى والتى تتكون من مناطق: "الحى الحكومى،  الأماكن التجارية، المراكز التعليمية،  الأحياء السكنية".. كاشفاً أن أعمال بنود العقد مكونة من : "جمع المخلفات الخضراء وكبيرة الحجم،  نظافة الشوارع والكنس الآلى،  غسيل الشوارع والطرقات والكبارى والأنفاق،  نظافة المجارى المائية وقنوات الصرف الصحى، مكافحة الحشرات الطائرة والقوارض،  أعمال معالجة المخلفات الصلبة، المدفن الصحى، نظافة اللافتات الإرشادية، التكوينات الجمالية،   نظافة أعمدة الإنارة، التدريب والتوعية، خدمات الحالات الطارئة "الزيارات وطبيعة الأعمال وما يستجد بها من أعمال"".

أشار العميد خالد الحسينى، أن الشركة ستوفر جودة عالية من  خدمات النظافة وجمع المخلافات الصلبة؛ طبقاً للمواصفات القياسية العالمية فى مجال أعمال البيئة النظيفة المتكاملة، ومن خلال إنشاء أفضل الممارسات والعمليات والإجراءات الخاصة بالخدمات المقدمة، مع إستخدام التكنولوجيا الحديثة والنظم الرقمية المتميزة فى تحقيق الرقابة وتقديم أعلى كفاءة فى التشغيل، وسيكون ذلك تحت إشراف قطاع الخدمات بقيادة اللواءعادل الزميتى.

أوضح المتحدث الرسمى لشركة العاصمة الإدارية الجديدة، أن "شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية" ستمنح شركة"بيئة للحلول المتكاملة لتدوير النفايات"، جمع ونقل المخلفات الصلبة وفقاً لعقود منفصلة مع مستفيدى الخدمة.. كاشفاً أن شركة العاصمة الإدارية والشركة المقدمة للخدمة لهما ملكية هذه المخلفات وحق التصرف بها فى التخلص والمعالجة وإعادة التدوير وبيعها والإستفادة من نواتجها بالطرق التى تساهم فى المحافظة على البيئة؛ وتكون نسبة المشاركة 40% لصالح شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية و60% لصالح شركة "بيئة للحلول المتكاملة لتدوير النفايات".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق