المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

العاصمة الإدارية تستهدف بيع 3 آلاف فدان بنهاية 2020
تستهدف شركة العاصمة الإدارية الجديدة طرح الفرص الاستثمارية لها خلال العام الحالى 2020، وذلك على صعيد كل الأنشطة المختلفة بالمدينة منها السكنى والتجارى والإدارى، بالإضافة إلى المشروعات الطبية والمعارض.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وقال اللواء مجدى أمين، رئيس القطاع العقارى بشركة العاصمة الإدارية الجديدة، إن الشركة تستهدف طرح 3 آلاف فدان على المستثمرين خلال العام الحالى، ضمن خطة الشركة التوسعية فى طرح الأراضى، مشيرًا إلى أن تلك الأراضى تتضمن 1200 فدان للقطاع السكنى.

 

وأضاف رئيس القطاع العقارى أن الأراضى موزعة فى مناطق mu4، والتى تطل على النهر الأخضر مباشرة، وكذلك منطقة mu7 والتى تطل على منطقة cbd التى تنفذها الشركة الصينية، مشيرًا إلى أن الأراضى المطروحة فى تلك المناطق تشمل العديد من الأغراض الاستثمارية فى حين تطرح الأراضى المخصصة للمشروعات السكنية بمنطقة r8.

 

ولفت إلى أن شركة العاصمة طرحت قرابة 100 قطعة لتنفيذ أبراج سكنية تتراوح فيها الأدوار بين 15 إلى 80 دورا، وذلك فى منطقة mu4 وmu7 موزعة مناصفة بين المنطقتين، وبأسعار تتراوح بين 17 ألف جنيه وتتزايد على حسب التميز والارتفاع، والتى يمكن أن تصل إلى 40 ألف جنيه تقريبًا.

 

وأكد رئيس القطاع العقارى أن هناك بالفعل حوالى 15 طلبا تم التقدم بها إلى الشركة، للحصول على قطع أراض لتنفيذ أبراج سكنية بالمدينة، يتم دراسة حوالى 5 طلبات، وتم بالفعل تخصيص قطعة أرض تبلغ حوالى 6 آلاف متر مربع 23 ألف جنيه للمتر.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق