أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

العاصفة "عطية" تضرب بريطانيا قبل أيام من الانتخابات
ضربت العاصفة "عطية" بريطانيا برياح عاتية، بلغت سرعتها 83 ميلاً في الساعة، وسط تحذيرات من انقطاع التيار الكهربائي وتعطل حركة المواصلات والنقل صباح الغد، في الوقت الذي تستعد فيه البلاد لاستقبال العاصفة "بريندان"، البالغة قوة رياحها 100 ميل في الساعة، اليوم الثلاثاء

إقرأ أيضاً

عايدة رياض تتحدث عن أزمة قضية الآداب بعد ٣٧عاما
زينة تبكى على الهواء طلبت من احمد عز التبرع لأولاده بالدم وكان الرد صادم
لأول مرة .. زينة تفجر تصريحات خطيرة عن أسرار ارتباطها وزواجها باحمد عز
رسالة مؤثرة من زينة الى احمد عز
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي


استمر تحذير مكتب الأرصاد الجوية من الرياح الشديدة في شمال شرق إنجلترا حتى ظهر اليوم، بعد إنذار سابق لمنطقة الجنوب الغربي، قبل وصول موجة من الرياح التي تصل سرعتها إلى 100 ميل في الساعة، في عاصفة جديدة متوقع أن تضرب البلاد غدًا، بحسب ما نشرته صحيفة "Daily Mail" الإنجليزية.

تعرضت جزيرة وايت لرياح وصلت سرعتها لـ 83 ميلاً في الساعة خلال الليل، حيث تم عزل جنوب غرب وويلز بسبب الرياح الشديدة، بعد أن اجتاحت العاصفة أيرلندا، حيث تعرضت شبكات النقل والطاقة لأضرار وأعطال عديدة.

سيقرر مكتب الأرصاد اليوم ما إذا كانت الظروف ستستدعي اعتبار رياح الغد هي العاصفة الثانية في فصل الشتاء، والمسماة العاصفة "بريندان"، التي من المتوقع أن تتسبب في هطول أمطار تصل إلى مقدار شبر واحد في بعض المناطق الخميس المقبل، مع بداية الانتخابات.

قال خبراء الأرصاد إنه من المرجح أن تتعرض عمليات النقل على الطرق والسكك الحديدية والجوية والعبارات للتأخير، وأن انقطاع الطاقة على المدى القصير أمر ممكن في بعض المناطق، كما أعلنت شركة توزيع الطاقة الغربية إنها عانت من 26 عطلًا بخطوط الجهد العالي في الجنوب الغربي، يوم الأحد، وعطلين اثنين في ويلز، ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن 5500 عميل على مدار اليوم.

قال ألكس بيركيل، الخبير بمكتب الأرصاد الجوية: "الرياح القوية منتشرة على نطاق واسع. وتعتبر عاصفة جدًا في الغرب والجنوب الغربي، لذلك فإن التأثير الـأكبر للعاصفة سيكون في تلك المناطق لسوء الحظ."







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق