الظهور الأول للفرعون حجازي مع الإتحاد أمام الأهلى .. ماذا قدم المصريون في مواجهات ديربى جدة

يواجه فريق الاتحاد نظيره الأهلي، مساء غد السبت،  في ديربي جدة المشتعل بالجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.




وذلك على  ملعب الملك عبد الله الدولي بجدة “الجوهرة المشعة” تمام الساعة 6:50 بتوقيت القاهرة و7:50 بتوقيت مكة المكرمة.
ويدخل الاتحاد هذه وفي رصيده نقطة واحدة حصدها من التعادل مع الفتح 2-2 بصعوبة في الجولة الثانية، وقبلها خسر من الاتفاق 2-1 في مباراة مثيرة.

أبدى المدافع المصري أحمد حجازي جاهزيته لقيادة خط دفاع الاتحاد في المباراة القادمة ضد الأهلي في ديربي جدة المرتقب بين الفريقين، مساء السبت 31 أكتوبر.
وانضم حجازي لصفوف الاتحاد على سبيل الإعارة من ويست بروميتش لمدة موسم رياضي واحد وذلك قبل ساعات من إغلاق نافذة سوق الانتقالات الصيفية 2020.
وأحدثت صفقة انتقال حجازي إلى الاتحاد ضجة إعلامية وجماهيرية نظراً لقيمة النجم المصري والذي يُعد إضافة قوية لخط دفاع العميد بالموسم الجديد بدلاً من برونو أوفيني.
وتنتظر الاتحاد مباراة قوية قادمة ضد الأهلي في ديربي جدة وذلك ضمن منافسات مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ومن المتوقع أن يشهد ديربي جدة الظهور الأول للنجم المصري أحمد حجازي قلب الدفاع المتألق الذي سبق له تمثيل الإسماعيلي والأهلي المصري وفيورنتينا الإيطالي في سيريا إي.
وإستعرض موقع “سبورت 360” نتائج الاتحاد بتواجد “المصريين” أمام الأهلي في ديربي جدة:
ضم الاتحاد في السابق قبل أحمد حجازي 4 لاعبين مصريين تركوا بصمة وسمعة جيدة للفراعنة وهم؛ إسلام الشاطر وحسني عبد ربه وعماد متعب و”الفولت العالي” محمود عبد المنعم كهربا.
إسلام الشاطر
انتقل الشاطر الظهير الأيمن السابق لفريقي الزمالك والأهلي المصري إلى الاتحاد في عام 2004 على سبيل الإعارة، وشارك الشاطر في مباراة سابقة أمام أهلي جدة في نهائي كأس ولي العهد والذي انتهى لصالح “النمور” بهدف نظيف سجله حمزة إدريس من صناعة النجم المصري.
حسني عبدربه
انتقل نجم الوسط حسين عبدربه إلى اتحاد جدة في 2012 على سبيل الإعارة من الإسماعيلي لمدة 6 أشهر، وظهر “القيصر” بمستوى رائع مع العميد.
شارك عبدربه في مباراة سابقة ضد الأهلي وانتهت بفوز الاتحاد بهدف نظيف سجله نايف هزازي وذلك بالجولة الـ24 من الدوري السعودي.
عماد متعب
انضم متعب إلى الاتحاد على سبيل الإعارة في 2008 من الأهلي المصري، وظهر الهداف أيضاً بمستوى جيد وشارك في مباراة سابقتين ضد أهلي جدة في العام ذاته، الأولى كانت في الدوري السعودي وسجل هدفاً في فوز النمور بنتيجة 2-1.
وكانت المباراة الثانية ضد الأهلي في كأس الأمير فيصل بن فهد وسجل عماد متعب حينها هدف الفوز في المباراة التي انتهت بنتيجة 1-0.
محمود كهربا
انضم محمود كهربا إلى الاتحاد في صيف 2016 على سبيل الإعارة لموسمين قادماً من الزمالك، وتألق “الفولت العالي” خلال تلك الفترة بقميص النمور وساهم بتسجيل 33 هدفاً حيثُ أحرز 24 هدفاً وصنع 9 أهداف لزملائه بحسب أرقامه على موقع ترانسفير ماركت.
كهربا واجه الأهلي في 3 مباريات بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين وانتهت الأول بالتعادل 1-1 والثانية خسرها بنتيجة 3-0 والثالثة حسمها السلبي، وأيضاَ شارك في مباراة رابعة كانت نصف نهائي كأس ولي العهد وسجل هدفاً في فوز فريقه الاتحاد بنتيجة 3-1.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق