بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

اخبار الطيران

لادائهم البطولي والاحترافي

الطيار أحمد عادل يكرم ابطال حريق الطائرة الأوكرانية بمطار شرم الشيخ
كرم الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران العاملين بشركتي مصر للطيران للخدمات الأرضية والصيانة والأعمال الفنية لادائهم البطولي والاحترافي في التعامل مع الحريق الذي نشب في إحدي إطارات طائرة أوكرانية و السيطرة علي الحريق .

 

 

إقرأ أيضاً

بالفيديو : منى فاروق مع السبكى فى دبى يشعلان السوشيال ميديا

بالفيديو وبعد 4 شهور : وفاء عامر تعلق على فيديو ابنها الفاضح

تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة  

تفاصيل انتحار زوج بسبب عدم الإنجاب بأوسيم

الاهلى يستجيب لطلبات الاتحاد الافريقى بشان حكم لقاء النجم الساحلي

سعر الدولار اليوم الأربعاء 11 -12- 2019

الاهلى يعلن أسباب الانسحاب من اتفاقية استاد السلام

هل يجوز شرعاً قبول التعويض؟..الإفتاء تُجيب


يشار الي  أن طائرة تابعة لشركة اسكاى اب الأوكرانية رحلة رقم SQP7153  تعرضت بعد هبوطها بمطار شرم الشيخ لنشوب حريق في إحدي إطاراتها. نتيجة تسرب زيت الهيدروليك علي إطارات الطائرة مما تسبب في اشتعال النيران بالإطار نتيجة سخونته  . 
 
و قام على الفور فريق عمل شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية بالتعاون مع رجال الحماية والإنقاذ وطاقم الطوارئ فى مطار شرم شرم الشيخ بإخماد الحريق والسيطرة على الموقف قبل امتداده لباقى أجزاء الطائرة ، كما تم إخلاء الركاب الموجودين على متن الطائرة واتباع كافة إجراءات الحماية المدنية للحفاظ على سلامتهم. 
 
ووجه الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني الشكر للعاملين بمطار شرم الشيخ على احترافيتهم العالية  في التعامل مع اندلاع الحريق في إحدي إطارات طائرة أوكرانية  والذي كان من الممكن أن يتحول إلى كارثة.
 
 أشاد قائد الطائرة الأوكرانية بطاقم الخدمات الأرضية و فريق الطوارىء بمطار شرم الشيخ على الأداء الإحترافي في التعامل مع الحريق من حيث سرعة الاستجابة و الدعم السريع في إطفاء الحريق و إخلاء الركاب دون أي خسائر في الأرواح.
 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق