أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الطقس السيئ: الأشجار وأبراج الحمام تحطم السيارات في الإسماعيلية .. صور
تسببت موجة الطقس السيئ في سقوط شجرة ضخمة على احدى السيارات  بجوار مدرسة الفاروق عمر بمنطقة الخامسة التابعة لحي ثالت الإسماعيلية مما تسبب في تحطم السيارة وابلغ الأهالي الجهات المختصة بحي ثالث ورفع  اثار الحادث .

إقرأ أيضاً

حقيقة ارتباط أصالة بطبيبها الخاص بعد انفصالها من طارق العريان .. صور
طبيب الفنانة أصالة يكشف عن حقيقة ارتباطهم
نجاة بسمة وهبة من حريق الدفاية .. فيديو
اول رد من أصالة بعد شائعة ارتباطها بطبيبها الخاص
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي


كما انتشرت تحذيرات بعدم توقف اوركن السيارات أسفل المنازل او الأشجار او توقفها بجوار أعمدة الإنارة لعدم تحطمها خصوصا بعد سقوط شرفة منزل بمنطقة البلابسة فوق احدى السيارات مما أسفر عن تحطمها واصابة قائدها بإصابات خطيرة وسقوط برج حمام بمنطقة الحرفي وتحطم 3 سيارات ايضا وسقوط أشجار ضخمة بطريق الإسماعيلية الزقزايق الزراعي .

واعلنت محافظة الإسماعيلية حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع موجة الطقس السيئ التي اجتاحت البلاد اليوم الخميس بسقوط امطار غزيرة على كافة أنحاء المحافظة وهبوب رياح شديدة وموجات برق و رعد مع انخفاض حاد في درجات الحرارة  .

واتخذت رئاسات المراكز والمدن كافة احتياطات رفع مياه الأمطار من الشوارع و الطرق والميادين تحسبا لقرب خروج المدارس والموظفين من اعمالهم في ساعة الذروة من اليوم كما تم اصدار تعليمات للمدارس ومسئولي الصيانة بفصل التيار الكهربي ومراعاة شروط الأمن والسلامة طبقا للنشرة الواردة من وزارة التربية والتعليم .

وشهد طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي سقوط عدد كبير من الأشجار الكبيرة الواقعة على جانبي الطريق بسبب الرياح الشديدة وعلى الفور تحركت رئاسة مركز ومدينة التل الكبير برئاسة سعد بغدادي لإزالة تراكم الأشجار الواقعة من وسط الطريق ورفعها بإستخدام اللوادر ومعدات الحملة المياكنيكية لفتح وتيسير حركة المرور أمام المارة والسيارات .

كما تسببت موجة الطقس السيئ في سقوط عامود كهرباء 11 الف وات بعزبة منصور التابعة لقرية ابوعاشور بمركز ومدينة التل الكبير وتم استدعاء ادارة كهرباء التل الكبير للتعامل مع الواقعة واتخاذ للازم .

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق