المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الطبيب المعالج لـ رجاء الجداوي: أخر كلمة قالتها قبل وفاتها "الحمد لله راضية بقضاء الله أياً كان"
 كشف الدكتور محمد خالد  الطبيب المعالج لرجاء الجداوي كواليس ايام العلاج في حياة الفنانة رجاء الجداوي  قائلاً  " بداية تعرفي عليها كان تقريباً يوم 24  مايو ولقيتها إنسانة محترمة وصابرة وراضية بقضاء الله ..دائماً طول الوقت ماسكة المصحف وبتقرأ القران   " 

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

كاشفاً عن تفاصيل  الساعه الاخيرة واخر حديث دار بينه وبينها حيث كان برفقة الدكتور محمد سليمان طبيب القلب  وقاموا بوضعها على جهاز الاكسجين بعد إنخفاض مفاجيء في نسبته وبعد  إنتهاء الجلسة سالتها  أخبارك إيه يامدام رجاء  قالت" الحمد لله راضية بقضاء الله أياً كان ".

 
وتابع في مداخلة هاتفية مع برنامج " القاهرة الان " المذاع على فضائية العربية الحدث تقديم الاعلامية لميس الحديدي " الخطة العلاجية المتبعة في علاج الفنانة الراحلة كانت خاضعةلاشراف اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا  ".

   
 مشيراً إلى أن كل المستشفى حبوها بسبب التوضاع والاحترام والمحبة  وكشسف الطبيب عن حديث دار بينها وبين أحد المسؤولين وكان في وقتها موجوداً في الغرفة قائلاً " كانت بتقله ولاتدري  نفس باي أرض تموت  ؟ أنا من الاسماعيلية اصلاً  ولما تعبت جيت هنا  .بلدي ..وإحساسها كان قوي لكن خوفها طول الوقت على بنتها أميرة وحفيدتها رضوى 


وكشف الطبيب أن الفنانة رجاء الجداوي أخبرته  عندما سألها عن أحب الناس لقلبها  فقالت" لميس وعمرو  وأكتر فناتتين قريبين لقلبي  ميرفت أمين ودلال عبد العزيز ".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق