بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الطب الشرعى يكشف المستور فى واقعة أبليس أسيوط
كشفت التحريات الأولية التي أجرتها مباحث مركز أسيوط برئاسة المقدم محمد سيف في واقعة قتل اب من قرية درنكة لابنته بعد ان عاشرها معاشرة الأزواج عده مرات وقامت بتصويره وتهديده بفضح أمره أمام أسرته واقتربه حتى ينتهي عن ممارسة الرذيله ان القاتل كان سببا رئيسيا في طلاق ابنته من زوجها حتى تكون له ويبعد بذلك زوجها.

 

 

شاهد البث المباشر

بث مباشر مباراة منتخب مصر وجنوب افريقيا الثلاثاء 19 - 11 - 2019

 


المتهم زبح إبنته بعد معاشرتها خوفاً من الفضيحة.. إعترفات مثيرة فى تحقيقات النيابة

وأكدت التحريات الأولية لمباحث مركز شرطة أسيوط أن السبب الرئيسي وراء ارتكاب واقعتي الاغتصاب والقتل والمتهم فيها نجار أسيوط والذى كان يعاشر ابنته معاشرة الأزواج كان ادمانه الشديد للمخدرات التي ازهبت عقله وحعلته يفعل هذا الأفعال التي لا يفعلها حيوان فيما أكد عدد من أبناء القرية ان البنت جميلة وذات سمعه طيبة مطالبين بعدم التسرع في الحكم الا بعد ظهور تقرير الطب الشرعي .

وقال محمد عمران احد أبناء درنكة ان النجار لا نعتبره من  أبناء القرية وهذا الفعل مشين لا يصدر  الا عن انسان غير عاقل مغيب.

 وهو ليس انسان و هذا من ذنا المحارم مطالبا بتشديد العقوبة  اذا ثبتت الواقعة.

وطالب علم كريم احد أبناء القرية بضرورة نشر الوعي الديني وتعريف هؤلاء الجهلاء بحرمانية هذا العمل. ذنا المحارم. والقتل وطالب بضرورة الكشف الطبي على من يعطون مثل هذه الشقق بالمساكن الاجتماعية حتى لا تختلط الأنساب وتنتشر الفاحشة بهذا الشكل مشيرا الى أن تلك المساكن مشهورة بشبكات الدعارة حيث سبق وأن تم ضبط اكثر من واقعة مطالبا بتحري الدقه وعدم التسرع في الأحكام الا بعد ظهور تقرير الطب الشرعي حول الواقعه حيث أن  المجني عليها ذات سمعة طيبة وأخلاق حسنة ولا يصدر عنها هذا الفعل وكانت على وشك الزواج مرة أخرى من ابن خالتها وان مشادة حدثت بينها ووالدها على تجهيز العروسة من اثاثات ومطبخ وخلافه استعدادا لزواجها   والقرية

لا تصدق هذه الواقعة حتى تنتهي التحقيقات بالكامل.

 وكانت  نيابة مركز أسيوط بحبس ع , م ع " نجار مسلح قاتل ابنته بعد ان عاشرها عدة مرات قامت البنت على اثرها بتصويره في وضع المعاشرة وتهديدة بفضح امره مما دعاه الى استدراجها وقتلها عدة طعنات ادت الى وفاتها

كانت  مديرية امن أسيوط بالتعاون مع مباحث مركز أسيوط برئاسة المقدم محمد سيف رئيس مابحث المركز قد  تمكنوا من كشف غموض وفاة أحدى السيدات بمنزلها بناحية مساكن قرية درنكة ــ دائرة المركز وبالانتقال والفحص  تم التقابل مع / ع.م. ع  نجار مسلح ومقيم مساكن درنكة ـ دائرة المركز .

وبسؤاله قرر بوفاة كريمته المدعوة/آ. ع. م  ربة منزل [مطلقة] ومقيمة بذات العنوان .. وبمناظرتها ظاهرياً تبين أن الجثة مسجاة على ظهرها بأرضية الشقة [ ترتدي كامل ملابسها] .. وبها جروح متفرقة بالصدر والبطن وآثار دماء على ملابسها.

 على الفور وجه  اللواء اسعد الذكير- مدير امن أسيوط  بتشكيل فريق بحث لسرعة كشف غموض الواقعة والعمل على تحديد وضبط مرتكبها .

.. حيث تم وضع خطة بحث  وقد أسفر التطبيق الجيد لخطة البحث .. إلى أن وراء ارتكاب الواقعة والد المجني عليها ع. م. ع  نجار مسلح [تم ضبطه] وبمناقشته أقر بارتكابه الواقعة.

وقال المقدم محمد سيف ان الجاني  ارتبط بعلاقة جنسية مع نجلته المجنى عليها  بعد ان كان احد اهم اسباب طلاقها من زوجها  وتبين له فيما بعد بتصويرها لتلك العلاقة وعلم أفراد أسرته .. 

مما أدى إلى افتضاح الأمر فقرر التخلص منها .. وبتاريخ الواقعة بمنزل والدتها وتواجد كريمته بالمسكن بمفردها  .. فقام بطعنها بسكين المطبخ عدة طعنات حتى تأكد من مفارقتها للحياة .. ثم قام بغسل السكين وأرشد عنها [تم ضبطها وعليها آثار ملوثات دموية ] وكان ذلك بمشاهدة نجله /ع.ع. م  طالب ومقيم بذات الناحية .. وبسؤاله أيد ما جاء باعتراف والده.

وقد كشفت التحقيقات، أن الابنة المجني عليها اشتكت والدها لأحد أقاربها، وأطلعته على فيديو قامت هي بتصويره خلسة أثناء مضاجعة والدها لها، إلا أن الفيديوهات لم تنتشر ولم تُعلن للعامة، فعلم الأب ما تضمره له ابنته، فقتلها طعنا بالسكين، ودلت تحريات أجهزة البحث الجنائي، أن المتهم سيئ السمعة يتعاطى المواد المخدرة.

وكانت  النيابة العامة قد باشرت  تحقيقات موسعة في الواقعة، حيث أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة القتيلة لبيان سبب وكيفية الوفاة، واستمعت لأقوال المتهم، وأمرت بـ حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.


 

 

شاهد البث المباشر

بث مباشر مباراة منتخب مصر وجنوب افريقيا الثلاثاء 19 - 11 - 2019

 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق