أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الصين تنتج لقاح ضد فيروس "كورونا الجديد"خلال اشهر
بالتزامن مع انتشار فيروس كورونا الجديد وارتفاع أعداد الوفيات تعمل الصين للوصول إلى لقاح ضد الفيروس، ويرجح خبراء أن يتطلب التوصل لإنتاجه عدة أشهر.

إقرأ أيضاً

الاهلى يشكو الجبلاية للفيفا .. ويرفض العقوبات الموقعة على اللاعبين
الزمالك يقرر الانسحاب من الدورى.. والجبلاية تتحدى
أول رد من الجبلاية على انسحاب الزمالك من الدورى
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
قرار هام من الأهلى بشأن عقوبات السوبر
كواليس جلسة لاعبى الأهلى للثأر من الزمالك

وصرح مدير المعاهد الوطنية لأمراض الحساسية والأمراض المعدية في الصين، أن "المعاهد الوطنية للصحة بصدد اتخاذ الخطوات الأولى نحو تطوير اللقاح".

وأوضح المسؤول الصيني أن هذا الأمر سيستغرق عدة أشهر حتى تبدأ المرحلة الأولى من التجارب السريرية، وأكثر من عام حتى يتوفر اللقاح.

ووفقاً لخبير عينته الحكومة الصينية، فإن الفيروس الذي تم الإبلاغ عنه أول مرة في نهاية ديسمبر الماضي، قد أصاب حتى الآن أكثر من ألفي شخص، وتسبب في وفاة نحو 60 شخصا في الصين

أعلنت وسائل إعلام صينية، اليوم الأحد، ارتفاع عدد حالات الوفاة الناتجة عن الإصابة بفيروس كورونا الجديد إلى 54 شخصا على الأقل.وأكد التليفزيون المركزي الصيني، اليوم الأحد، وفاة 13 حالة جديدة في مقاطعة هوباي الصينية أمس، السبت، جراء فيروس كورونا المستجد.

وقالت مفوضية الصحة الوطنية في الصين، إلى أن الفيروس كان قد تسبب في وفاة 41 شخصا في الصين يوم أمس، السبت، قبل الإعلان على الحالات الجديدة، وفقا لـ بلومبرج.

الفيروس الجديد هو نوع من أنواع فيروس كورونا، وهو من نفس عائلة الفيروس الذي يسبب مرض السارس، أو متلازمة الشرق الأوسط التنفسية، والذي تم الإبلاغ عنه لأول مرة في آسيا في العام 2003، وتسبب بوفاة أكثر من 700 شخص

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق