• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الصرف الصحي والقمامة يؤرقان اهالي الداخلة بالوادى الجديد.صور
سادت حالة من الغضب بين أهالي قرية القصر التابعة لمركز ومدينة الداخلة بمحافظة الوادى الجديد عبر صفحات التواصل الإجتماعي فى شكاوى متكررة بسبب الأضرار البيئية التى يعانى منها سكان المنطقة المجاورة لمركز التدريب للتشييد والبناء الحكومي بمحازاة مدخل القصر الإسلامية من وجود كميات كبيرة من القاذورات والمخلفات المتراكمة والتى تنبعث منها روائح كريهة طوال الوقت فى مشهدا لايليق بمكانة اقدم المواقع التاريخية فى العصر الإسلامي بالمحافظة.

إقرأ أيضاً

مفاجأة .. نيمار بديلا لصلاح فى ليفربول

صور نادرة من حفل زفاف حسن يوسف وشمس البارودى

تركي آل الشيخ يحذر من محمد هنيدى .. تعرف على السبب

بالفيديو شاهد ... ميس حمدان مطلوبة فى السعودية


كتب- عماد الجبالي

ومن جانبهم طالب أهالى القصر رئيس الوحدة المحلية لقرية القصر بالتدخل وتنظيف المكان ورفع مستوى النظافة العامة بما يعود بالنفع والسلامة حفاظاً على صحة المواطنين والمنظر العام.

وفى سياق متصل ناشد أهالى قرية أسمنت بمركز الداخلة رئيس القرية واللواء محمد الفحام رئيس مركز ومدينة الداخلة سرعة تشكيل لجنة لحصر الأعطال وتنفيذ معاينة ميدانية للوقوف على أسباب تسريبات شبكات الصرف الصحي المنتشرة فى مناطق متفرقة داخل زمام القرية والتى لا تكاد تنقطع بصورة متكررة على مدار الأسبوع .

وهو ما أكده ابراهيم الحضري أحد أبناء قرية أسمنت فى تصريح خاص لبوابة الجمهورية أون لاين مشيرا إلى أن جهود اعمال الصيانة والإصلاح السابقة لم تأتى بأى جديد وهو الأمر الذى دفع الكثير من أبناء القرية للتعبير عن مدى استيائهم عبر حسابهم الشخصي على صفحات الفيسبوك.

واضاف الحضري أن الأمر بات يهدد أصحاب المنازل المبنية بالطوب اللبن وبخاصة القريبة من المناطق المتضررة خشية سقوطها بسبب تصدعها ارضياتها وتآكل جدرانها بمرور الوقت بسبب رشح مياه الصرف الصحي بصورة شبه مستمرة على مدار اليوم،  لافتا إلى تردى أوضاع الصرف الصحي بقريته الكبيرة بسبب الأعطال المتكررة ومعاناة سكانها الشديدة بسبب انبعاث الروائح الكريهة وسوء المنظر.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق