• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الصراخ والعويل بدلاً من الغناء والزغاريد .. ليلة الفرح تتحول الى مآتم كبير.. مصرع 5 من أسرة واحدة في زفة العروسين
صورة من الحادث
صورة من الحادث

فجأة .. تحول الغناء والزغاريد إلى صراخ وبكاء وعويل .. وتلطخ فستان الزفاف الأبيض بدماء الأبرياء , ولقيت أسرة كاملة مصرعها مكونة من شقيقين وزوجاتيهما وابن أحدهما  في حادث سيارة أثناء موكب زفاف العروسين.
 



اسفر الحادث عن مصرع "محمد السيد، 35 عامًا، وشقيقه ياسر 31 عامًا، وزوجتيهما همت وأماني، و ابن الأول "سيف" 4 سنوات، و إصابة ابنته "مكة" 3 سنوات، و4 آخرين.
الضحايا كانوا يشاركون فى موكب عرس ابنة عمهما على طريق الزقازيق - ههيا، بالشرقية، اختلت عجلة القيادة من يد سائق سيارة ملاكي، فاصطدم بسيارتين أثناء سير موكب الزفاف وتصادف وجود الضحايا داخل سيارة ميكروباص.
يروي شهود العيان تفاصيل الحادث لضباط المباحث، قائلين إن الاحتفال بالعرس بدأ بتوجه العشرات من أسرة العروسين لاستقبال  العروس وإحضارها إلى قاعة الفرح.
وأضاف الشهود فى أقوالهم، أن الجميع ومن بينهم  الضحايا الخمس، صعدوا إلى سيارة بصحبة الأهل، وبدء الاحتفال بالعرس، وأثناء سير موكب الزفاف تعالت أصوات الغناء، ثم فوجئنا باختلال عجلة القيادة من يد سائق سيارة ملاكي كان من ضمن الموكب فاصطدم بسيارة الضحايا، ما أدى لانقلاب سيارة المجني عليهم، وتوقف الموكب  العرس، وتلطخت بدلة العريس وفستان زفاف العروسة بالدماء بعدما نزلا من سيارتهما وحاولا إنقاذ أقاربهما من الضحايا والمصابين.
تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية إخطارًا، بوقوع حادث تصادم بين عدة سيارات أثناء زفة عروسين على طريق الزقازيق - ههيا، ما أسفر عن مصرع 5 من أسرة واحدة، وإصابة 4 آخرين.
تم نقل الجثامين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة التي تولت التحقيق.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق