المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الصحف العالمية تحتفى بمنتخب مصر بطل العالم فى اليد
احتفت الصحف العالمية بفوز منتخب مصر للناشئين تحت 19 عاما ببطولة كأس العالم لاول مرة فى التاريخ، والتى اقيمت فى مقدونيا، حيث استطاع احفاد الفراعنة بتحقيق الفوز فى النهائى بالبطولة على حساب المانيا.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وذكرت  شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية، فكتبت، "مصر تفوز ببطولة العالم في كرة اليد للناشئين للمرة الأولى في تاريخها"، مشيرة إلى أن مصر تعد من الدول المتقدمة في كرة اليد، حيث تحقق المنتخبات المصرية مراكز متقدمة في بطولات العالم للعبة.


وعنونت صحيفة "آس" الإسبانية، "فراعنة اليد أبطال العالم"، وقالت "حقق لاعبو مصر لكرة اليد إنجازا تاريخيا بعد أن توجوا بلقب بطولة كأس العالم للناشئين دون 19 عاما التي تحتضنها مقدونيا بالفوز في النهائي على ألمانيا بنتيجة 32-28".


وتحدثت الصحيفة ذائعة الصيت في إسبانيا، أن منتخب مصر أصبح أول فريق غير أوروبي يقف على منصات التتويج منذ بداية البطولة في 2005 بقطر.
 
 
وكتبت  شبكة "سكاي نيوز عربية"، "إنجاز تاريخي.. منتخب مصر لليد بطلا للعالم تحت 19 سنة"، وقالت أن المنتخب المصري كان الطرف الأفضل في المباراة، وتمكن من حسم نتيجة اللقاء لصالحه ليحقق إنجازاً تاريخياً غير مسبوق في هذه الفئة العمرية، حيث لم يسبق له تحقيق لقب بطل العالم تحت 19 عاماً.


كما سلطت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، الضوء على إنجاز "فراعنة اليد"، حيث عنونت، "منتخب مصر للناشئين يتوج ببطولة العالم لكرة اليد".


وكتبت صحيفة "البيان" الإماراتية، "في إنجاز تاريخي.. مصر تفوز بكأس العالم لناشئي كرة اليد"، وقالت "حققت مصر إنجازاً تاريخياً بالفوز بكأس العالم للناشئين تحت 19 عاماً بتغلبها على ألمانيا 32 - 28 في المباراة النهائية"، بينما عنونت نظيرتها صحيفة "الاتحاد"، "الفراعنة أبطال مونديال اليد".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق