المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الصحافة التونسية :هذه أسباب هزيمة الترجى من الزمالك.. وسيناريو الأهلى فى الأذهان
أبرزت الصحف والمواقع الرياضية التونسية فوز الزمالك على الرجى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى مباراة ربع النهائي لدورى أبطال افريقيا التى انتهت بينهما منذ قليل باستاد القاهرة الدولى ..

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل


قالت صحيفة الصباح نيوز : أعاد الزمالك سيناريو السوبر الافريقي وذلك بعد تغلبة بثلاثة أهداف لهدف على الترجى الرياضى التونسي فى ذهاب ربع نهائي رابطة الابطال الافريقية , فى مواجهة كان بامكان ممثل كرة القدم التونسية ان يخرج فيها بنتيجة افضل لولا اضاعة الفرص والهفوات الدفاعية والخروج عن التركيز بالاحتجاجات المتكررة على الحكم المغربى رضوان جيد ..
الترجى دخل المباراة بقوة وبعد ثلاث فرص ضائعة نجح عبد الرؤوف بن غيث فى افتتاح التسجيل قبل ان يدرك محمد اوناجم التعديل لينتهى الشوط الاول بالتعادل بين الفريقين ..
فى الشوط الثانى تراجع اداء الترجى مقابل سيطرة زملكاوية ترجمها اوناجم بهدف ثان احتج على صحته لاعبو الترجى بشكل مبالغ لينال بن رمضان الورقة الحمراء التى سهلت مهمة اصحاب الارض الذين سجلوا الثالث من ضربة جزاء ..
ورغم قساوة النتيجة فان الترجى يبقى قادرا على التدارك فسيناريو مباراة الاهلى لايزال فى البال عندما قلب ابناء الشعبانى هزيمتهم بثلاثة اهداف لهدف الى فوز فى الاياب بثلاثية نظيفة مع التتويج باللقب القارى ..
وأبرز موقع الهداف التونسي لقطات للإحتجاجات على حكم المباراة معلقاً :" الذوادي يحتج عن الهدف، والحكم يقوم بطرد بن رمضان الذي كان بعيدا كل البعد عن مكان العملية...حقيقة مستوى متدني لحكم يدير مباراة مصيرية بين ناديين عريقين"








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق