اخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الشريف يلتقى وفد مجلس الشورى الاندونيسى بمقر مجلس النواب
التقى السيد محمود الشريف وكيل اول مجلس النواب بوفد مجلس الشورى الاندونيسى برئاسة ابرهام ليانتو عضو مجلس النواب الاقليمى وحضر اللقاء النائب سليمان وهدان وكيل المجلس والسفير حلمى فوزى سفير اندونيسيا بالقاهرة.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

أكد السيد الشريف وكيل اول مجلس النواب على عمق العلاقات البرلمانية والتاريخية بين البلدين معربا عن شكره للحكومة والشعب الاندونيسى على مواقفه الداعمه للقرارات المصرية فى دعم المنطقة.

 

أضاف الشريف انه بالرغم من عمق العلاقات القوية والتاريخية بين البلدين لكنها لم تصل حتى الان الى التعاون المطلوب فى التجارة بين البلدين حيث يصل حجم التجارة بين البلدين الى 203 مليون دولار فقط وهذا لايكفى ويجب تطويرها وزيادة معدل التجارة بين البلدين مؤكدا ان مصر تفتح ابوابها للاستثمار الاندونيسى فى مصر فى ظل معركة البناء التى تخوضها مصر لبناء مصر الحديثة فى كافة المشروعات سواء فى بناء الموانئ الجديدة والطرق والمناطق الصناعية الجديدة ونحن نشجع الجانب الاندونيسى للدخول فى هذه المشروعات من خلال جمعية الصداقة المصرية الاندونيسية.

 

وقام وكيل مجلس النوب بتوضيح بعض الاصلاحات السياسية للوفد الاندونيسى سواء مجلس النواب او مجلس الشيوخ مؤكدا ان هذه الاصلاحات السياسية ضمن منظومة عامة لبناء مصر الحديثة.

وأشاد الشريف بالسفير حلمى فوزى سفير اندونيسيا بالقاهرة على دورة فى تقوية العلاقات بين مصر واندونيسيا.

 

من جانبه اشاد ابرهام ليانتوا عضو مجلس النواب الاقليمى بالعلاقات بين مصر واندونيسيا مؤكدا ان هذه العلاقات موجودة منذ عهد الرئيس جمال عبدالناصر وهى علاقات طيبة ويتواجد فى مصر نحو 7 الاف طالب اندونيسى يدرسون ويعيشون بمصر مؤكدا على قوة العلاقات بين البلدين .








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق