عبور لاند
عبور لاند
الشرقية تتصدى للتعديات على الأرض الزراعية وتنفذ حملات إزالة في المهد ب٤ مراكز .صور

تواصل الأجهزة التنفيذية  شن حملاتها المستمرة لرصد أي حالة تعدي بالبناء المخالف علي الأراضي الزراعية وتنفيذ الإزالة الفورية في المهد وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين تنفيذاً لتعليمات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن بضرورة التصدي لأي محاولة للبناء العشوائى على الأراضي الزراعية حفاظاً على الأرض الزراعية من التآكل لما تمثله من أمن قومي وغذائى.



فى هذا الإطارقامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بحملة إزالة ليلية لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية بناحية الوحدة المحلية بسماكين الغرب وتم إزالة مباني بالطوب الدبش الأبيض علي مساحة 2  قيراط وتم إزالة المخالفة حتي منسوب سطح الأرض.

كما شنت رئاسة مركز ومدينة ههيا بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالعلاقمة والإدارة الزراعية بحملة لازالة حاله تعدى على الاراضى الزراعية عبارة عن بناء بالطوب الدبش فى المهد على مساحة 200متر تقريبا فى قرية كفر حمودةالتابعة للوحدة المحلية بالعلاقمة وتمت ازالة المخالفة واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالف.

وتصدت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح لحالات البناء المخالف عبارة عن بناء مخالف خارج الحيز العمرانى بمساحة ١٣٠متر عبارة عن شدة خشبيه لسقف الدور الأرضى بعزبة عيسى التابعه للوحدة المحلية بالجديدة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع الوحدة المحلية ببهنباى بازالة حالة تعدي على الأرض الزراعية عبارة عن  بناء مخالفة على مساحة 175مترا بناحية كفر سليمان وتم إتخاذ الإجراءات القانونيه ضد المخالف. 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق