المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الشرطة الإيطالية تعثر على صاروخ قطري مع ألتراس يوفنتوس
كشفت عملية مداهمة للشرطة الإيطالية على مقر لمجموعة من المشجعين المتطرفين «الألتراس» لنادي يوفنتوس بمدينة تورين، عن مقتنيات بها شعار للنازيين الجدد وأسلحة مخبأة من بينها صاروخ تستخدمه القوات المسلحة القطرية

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 كشفت عملية مداهمة للشرطة الإيطالية على مقر لمجموعة من المشجعين المتطرفين «الألتراس» لنادي يوفنتوس بمدينة تورين، عن مقتنيات بها شعار للنازيين الجدد وأسلحة مخبأة من بينها صاروخ تستخدمه القوات المسلحة القطرية.

وبحسب «متروبوليتانو» الإيطالية، ألقت الشرطة الإيطالية القبض على 3 أشخاص، إيطاليين وآخر سويسري، صباح اليوم الإثنين، وكشفت العملية التي ركزت على حظيرة «هنجر» بمطار صغير في بافيا، شمال غرب إيطاليا، عن وجود قاذفة صواريخ كانت تستخدمها القوات المسلحة القطرية حتى وقت قريب، وكان الصاروخ محملا بشحنة متفجرة فرنسية الصنع في عام 1980.

وتضمنت المقتنيات النازية درعا كبيرة بها صليب معقوف ولافتة كتب عليها «أدولف هتلر»، وشارات أخرى تعود لزمن الحرب العالمية الثانية.

وقالت وسائل الإعلام الإيطالية إن العملية استهدفت مجموعة من «ألتراس فريق يوفنتوس»، وهي مجموعة منظمة من مشجعي كرة القدم لها صلات بجماعات فاشية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق