عبور لاند
عبور لاند
الشحات له نصف البلد ...متسولة تجنى الملايين مدعية الشلل والعجز

الشحات له له نصف البلد ....هكذا يقول المثل المصرى القديم الى انه فى حالات كثيرة فأن للمتثول يكون له البلد جميعها شرقها وغربها فربما اصبح المتثول الذى يسعى على رزقه من خلال تكفف الناس هو اغناهم فى تلك الايام الخوالى والتى يعانى اقتصادياً منها حتى من كانوا ميسوروا الحال قديما ففى قصتنا مايثبت ذلك من قصة متسولة تمتلك اضعاف اضعاف مواطنون يسعون ليل نهار لكسب لقمة العيش فما يحصلون منها الا القوت اليومى وما يسدون به افواه ابنائهم 



وفى التفاصيل كشفت الجهات الأمنية،  لجأت سيدة تبلغ من العمر 57 عاما للتسول والنصب في جني أموال طائلة من مواطنين بعدة محافظات.

وأدعت السيدة أنها تعاني من الشلل والعجز، وقامت بالتسول في عدة شوارع. إلا أن بعض المواطنين شاهدوها تمشي وهي بصحة جيدة، فأبلغوا عنها الشرطة.

كما وكشفت تحريات الجهة الأمنية أن المرأة بصحة جيدة، وأنها تحتال على الآخرين لجمع الأموال. كما اكتشفت أنها تمتلك 5 عمارات، و3 ملايين جنيه في بنكين.


 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق