المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الشباب والرياضة بالوادي الجديد تعلن عن فتح باب التقديم لدورة الإنقاذ والغوص
أعلنت،الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بمديرية الشباب والرياضة بمحافظة الوادي الجديد ، عن فتح باب التقديم للدورة التدريبية للإنقاذ والغوص ، بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، بحمام السباحة في استاد الخارجة الرياضي، خلال الفترة 25- 30 يوليو الجاري.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

أعلنت،الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بمديرية الشباب والرياضة بمحافظة الوادي الجديد ، عن فتح باب التقديم للدورة التدريبية  للإنقاذ والغوص ، بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، بحمام السباحة في استاد الخارجة الرياضي، خلال الفترة 25- 30 يوليو الجاري.

وقال ،وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة ،بهاء شوقي، إن دورات الغوص والإنقاذ للشباب والخريجين بمراكز الشباب بالمحافظة والتي تساهم كثيرا في الاعتماد على أنفسهم وتكسبهم البديهة وحسن التصرف والشجاعة، والأمانة وعدم التردد، بالطبع تحمل المسئولية، حيث إن أي هفوة منه من الممكن  أن تؤدي بحياة إنسان.

وأضاف،مدير إدارة البرامج الثقافيةو التطوعية بالمديرية ، محمد كامل حبشي ، أن حصول المنقذ على الدورة والشهادة يساهم كثيرا بالحصول على فرص عمل متنوعة بحمامات السباحة والأندية بالمحافظة، نظراً لاهمية تلك الدورة التدريبية مع بدأ المحافظة فى التوسع في انشاء حمامات السباحة.

وتابع ،منسق الدورة التدريبية بالمديرية ، عصام السلماني، ان شروط التقديم للدوة جاءت كالتالي ان يكون المتقدم للدورة يجيد السباحة إيجادة تامة وخالى من الامراض المزمنة وامراض القلب ، على ان يحضر المتقدم إلى مديرية الشباب والرياضة بمركز الخارجة ،ويحضر عدد 2 صورة شخصية و عدد 2 صورة بطاقة الرقم القومي ورسوم الاشتراك 225  جنيها وذلك فى موعد اقصاه 24 يوليو الجاري.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق