أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

السيسي يصل مقر انعقاد القمة الأفريقية-الألمانية
وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل قليل، إلى مقر انعقاد القمة التي تنظمها الرئاسة الألمانية لمجموعة العشرين للشراكة مع أفريقيا.

إقرأ أيضاً

فايلر يوجه لوما شديدا الى اجايى لهذا السبب
يوسف فوزى يوجه رسالة لجمهوره بعد اعتزاله
المالية تعلن مواعيد صرف مرتبات شهر يناير 2020
احمد العوضي يعلق على ارتباطه بياسمين عبد العزيز بصورة لفتاة احلامه
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي


برلين / عبير فتحي 
وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل قليل، إلى مقر انعقاد القمة التي تنظمها الرئاسة الألمانية لمجموعة العشرين للشراكة مع أفريقيا.
يشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، في أعمال قمة مجموعة العشرين حول الشراكة مع أفريقيا، تلبيةً لدعوة من المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل
ومن المقرر أن يستعرض الرئيس السيسي خلال أعمال القمة المصغرة،  رؤية مصر في دفع وتعزيز جهود التنمية في أفريقيا، خاصة على ضوء تولي مصر رئاسة الاتحاد الأفريقي العام المقبل 2019.
كما يشهد الرئيس القمة غير الرسمية للاستثمار في إفريقيا بحضور المستشارة ميركل ورؤساء الدول والحكومات أعضاء مبادرة الشراكة مع إفريقيا وشركات القطاع الخاص وذلك في إطار مبادرة ألمانيا التي أطلقتها في ٢٠١٧ لدعم التنمية في البلدان الإفريقية خلال رئاستها مجموعة العشرين  G 20.
تحت عنوان اتفاق مجموعة العشرين مع إفريقيا يجمع الاتفاق كلا من البلدان الإفريقية المعنية، ومجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي والبنك الإفريقي للتنمية وغيرهم من الشركاء الثنائيين ومتعددي الأطراف بهدف بلورة ودعم السياسات والتدابير الضرورية لاجتذاب الاستثمارات الخاصة.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق