• مصر
  • Loading...

محافظ الغربية
الدكتور طارق رحمى

السيدات وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة يتقدمون صفوف الانتخابات بالغربية.
أشاد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بالحس الوطني لدى السيدات وذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن الذين تقدموا الصفوف الأمامية للمشاركة في هذا الاستحقاق الدستوري الهام. جاء ذلك خلال تفقد المحافظ في جولات مستمرة طوال اليوم لعدد من المقرات لمتابعة سير العملية الانتخابية في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ.


تفقد المحافظ معهد توكل بسيجر وطنطا الثانوية العسكرية ومصطفى كامل الابتدائية ومدرسة الجلاء الثانوية ومدرسة النصر الابتدائية بسبراي ومدرسة سبرباي الإعدادية المشتركة ومعهد فتيات محمد رجب الإعدادي الثانوي بسجين الكوم ومدرسه الشهيد محمد مهنا بسجين ومعهد محمد رجب الإعدادي الثانوي بنين بسجين الكوم م. قطور

وأطمئن المحافظ على الالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا أثناء العملية الانتخابية ومراعاة التباعد الاجتماعي بين الناخبين مع التزام الناخبين والمرشحين وجـمـيـع المشرفـين عـلـى اللجان بارتـداء الكمامات للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين .

ووجه المحافظ الدعوة لأهالي محافظة الغربية بالمشاركة بكثافة في العملية الانتخابية وممارسة حقهم الانتخابي في هذا الاستحقاق الدستوري الهام لاختيار المرشح الذي سيمثلهم في مجلس الشيوخ ، مؤكدا على حرص المصريين للمساهمة في استكمال مؤسسات الدولة التشريعية والنيابية بما يدعم مسيرة التنمية وتحقيق مستقبل أفضل.


No



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق