المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

السوشيال ميديا تنتفض .. فقد بصره فى الحرب ضد كورونا .. تعرف على طبيب بلطيم البطل محمود قنيبر
إنتفضت صفحات السوشيال ميديا على الفيس بوك وتويتر خاصة ( كفر الشيخ - كفر الشيخ الإخبارية – بلطيم الإخبارية اليوم – بلطم - أخبار البرلس )

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

بمئات البوستات وآلاف التعليقات تطالب بالدعاء للطبيب البطل إبن بلطيم كفر الشيخ الدكتور محمود سامى قنيبر بعد أن فقد بصره نتيجة العمل المتواصل بدون راحة لإنقاذ مرضى كورونا فى مستشفى العزل ببلطيم..
قالت رنا هشام : أن صفحات الأطباء المصريين  سجلت بطولة جديدة للطبيب محمود سامي، الذي أصيب بارتفاع شديد بضغط الدم أثناء عمله بمستشفى العزل ببلطيم لعلاج المصابين بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، ويعاني حاليا من فقدان البصر. دعواتكم له بالشفاء ..

قال إبن عمته محمود سكران : ياريت نشير علشان نساعد الدكتور محمود وندعيله ربنا يرجعله بصره ويقوم بالسلامه من تاني لو في ايدينا حاجه نعملها له.. 
أشار أحمد السيد أن البطل كان من بين الفرق الطبية التى تقوم بدورها لاستقبال وعلاج مرض فيروس كورونا، وتقديم الخدمات الطبية لهم، وأنه يحمد الله على ما هو فيه ويكفيه انى فقد بصره، وهو يؤدى عمله.
وكشف حساب آخر ، أن ما حدث من ارتفاع ضغط الدم للبطل نتيجة لارتداء البدلة لوقت طويل وللضغوط التى تعرض لها مثل زملائه، و تم نقله لعناية القلب بالمستشفى العام بكفر الشيخ، لتبدأ مرحلة إجراء التحاليل، وتركيب الأجهزة له، الأطباء فضلوا وضعه على جهاز تنفس صناعى، ولكن الدكتور رجاء، مدير عناية الصدر، أخرت هذا القرار وكان له آثار إيجابية عليه، وبعد تلك المعاناة وجد نفسه فاقدا البصر بعد إجراء الأشعة المقطعية والرنين".
وأكد التقرير النهائى أنه مصاب بتلف فى العصب البصرى نتيجة لحدوث الأزمة القلبية أدى لوجود جلطات أدت لتلف العصب البصرى.
قال حساب باسم وائل : بدأت القصة عندما تكلف الدكتور محمود سامي قنيبر،  ضمن الفريق الطبي الخاص بمهام علاج مرضى فيروس كورونا المستجد بمستشفى العزل بمدينة بلطيم، وكانت أصابته  نتجة الضغط الشديد في العمل المباشر مع المصابين.
وأصيب الطبيب البطل بارتفاع في ضغط الدم أثناء عمله بالمستشفى، وبعد فترة  ساءت حالته، وتسببت في فقدانه البصر، وتم نقله إلى العناية المركزة بمستشفى الصدر بمدينة كفر الشيخ.
وظن الجميع في البداية أن الطبيب البطل يعاني من إصابته بفيروس كورونا المستجد، ولذلك تم أخذ مسحة طبية لتحليلها وأثبتت نتائجها سلبية إصابته بالفيروس، وأكدت الفحوصات إصابته بجلطة في شريان العين.
مؤكداً أن الطبيب البطل تمنى أن يشفيه الله ويرد إليه بصره ليعود لعمله ومساعدة زملائه في مواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، مؤكدًا انه غير نادم على قيامه بواجبه.
رد فعل وزارة الصحة على إصابة الطبيب محمود سامي
ومن جانبها تواصلت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان،  مع مديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، والنقابة العامة للأطباء في القاهرة، وطلبت مذكرات تفصيلية حول الحالة المرضية للدكتور المصاب.
رد فعل مجلس الوزراء على إصابة الطبيب محمود سامي
أما مجلس الوزراء أصدر بيان صحفي موضحًا أنه جار التنسيق حاليا لنقله من مستشفى كفر الشيخ العام إلى مستشفى عين شمس التخصصى، أو قصر العينى الفرنساوي، أو أي مستشفى آخر، لعلاجه على نفقة الدولة.
وأكد بيان مجلس الوزراء الصادر تنفيذا لتكليف مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء أن كل ما يحتاج إليه الطبيب البطل سيتم تنفيذه فورا.


 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق