بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

السوبر الكلاسيكو.. أهلاوى وزملكاوى وصافرة ألمانية
قبل انطلاق صافرة البداية لـ"الكلاسيكو المصرى"


الذى يجمع بين الأهلى بطل الدورى والزمالك بطل الكأس، المحدد إقامته على ملعب برج العرب بالأسكندرية فى السابعة مساءا، تقدم "الجمهورية أون لاين"، تقريرًا مبسطًا عن ردود أفعال نجوم الكرة أهلاوى وزملكاوى على مباراة السوبر المحلى، وما هى التحذيرات التى وجهت منهم لكل اللاعبين قبل اللقاء.

فى البداية.. أكد الكابتن طارق يحيى رئيس اللجنة الفنية لنادى الزمالك، أن ميتشو سيفاجئ الجميع فى لقاء السوبر ضد الأهلى، مثلما فعل امام بيراميدز وتوج باللقب كأس مصر.

وتمنى يحيى، تتويج الزمالك باللقب السوبر، مؤكدا أن المباراة ستكون خارج التوقعات.

اكد الكابتن طارق سليمان، مدرب حراس الأهلى السابق، أن مباريات الأهلى والزمالك لا يمكن توقعها وتكون نسبة الفوز فيها متساوية للفريقين.

أضاف سليمان، أننا واجهنا الزمالك في 3 بطولات سوبر، فزنا فى بطولتين وخسرنا مباراة وهى مباريات تظل فى الذاكرة ولا نستطيع نسيانها، متمنيًا التوفيق لـ"الشناوى وإكرامى ولطفى" فى المباراة.

قال الكابتن حلمى طولان، المدير الفنى الأسبق للنادى الزمالك، إن مباراة السوبر أمام الأهلى ستكون صعبة على الفريقين.

أضاف طولان، أن ظروف الفريقين متشابهة فى الوقت الحالى فى ظل تغيير الأجهزة الفنية والتعاقد مع صفقات على أعلى مستوى لكل منهما، متمنيًا بالطبع فوز الزمالك باللقب.

طالب عدلى القيعى، مستشار التعاقدات بالنادى الأهلى، الجماهير .. بضبط النفس وعدم الانسياق وراء الاستفزازات، متمنيًا أن تخرج المباراة بشكل يليق بالطرفين.

ويرى الكابتن أحمد عيد، اللاعب السابق لنادى الزمالك والمدير الفنى الحالى لفريق جولدى، أن مباراة السوبر صعبة على الفريقين ولا يوجد لها مقايس.

أضاف عيد ، أن الزمالك دعم صفوفه بعناصر جيدة.. والأهلى قافل على فرقته.. والكل يسعى لحصد البطولة.

كما حذر المحلل الفنى خالد بيومي لاعبى الزمالك، من خطورة نجم الأهلى، قبل مواجهة الفريقان والمباراة خارج التوقعات.. الأبيض معلوم، والأحمر مجهول مع جهازه الفنى الجديد.

أضاف بيومى، أن هناك أكثر من لاعب قادر على صناعة الفارق فى المباراة، لكن أتوقع تألق حسين الشحات بعد بداية اللاعب السيئة مع الفريق تحت قيادة لاسارتى".

بينما دعم الاعلامى عمرو أديب، نادى الزمالك قبل مواجهه الأهلى فى السوبر المحلى، قائًلا، على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعى تويتر قائلاً" ان شاء الله حنكسب"

كما أكد أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بنادى الزمالك، إن جميع لاعبى الفريق الأبيض فى قمة تركيزهم، موضحًا أنهم يتحلون بالروح العالية لتحقيق البطولة الرابعة وأسعاد جماهيرهم.

أشار أمير مرتضى، إلى أن الحصول على بطولة من الغريم التقليدى الأهلى سيكون له طعم والانتصار عليهم سيبقى محفورا فى الذاكرة.
 
قال وائل القبانى، أنه يتمنى وجود الروح الرياضية بين لاعبى الفريقين خلال المباراة وعدم الخروج عن النص خلال أحداث سير اللقاء

وأوضح القبانى،" أنه يتمنى نسيان مباراة الأهلى و الزمالك 6/1 رغم أنه لم يشارك فى اللقاء

 

أسند اتحاد الكرة مباراة  السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك لطاقم تحيكم المانى بقيادة فليكس بريش حكم الساحة ويعاون كل من" مارك بورش وستيفان لوب حكمان مساعدان، محمد حسن حكم رابع.

أدار فليكس مباراة ليفربول ونابولى فى دورى أبطال أوروبا التى حسمها الفريق الإيطالى لصالحه بثنائية نظيفة.

يذكر أن مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك هى المؤجلة منذ الموسم الماضى 2018-2019.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

محللون: الفارون من داعش قنبلة موقوتة ستستخدم بشكل خطير ضد دول المنطقة

وتعتقل قوات سوريا الديمقراطية 12 ألف شخص من داعش، من بينهم نحو 3 آلاف أجنبي. ويتوزع هؤلاء على 7 سجون تحت حراسة مشددة. وتضم منطقة المواجهات، شمال شرقي سوريا، أيضا أكبر ثلاثة مخيمات للدواعش وعائلاتهم، وهي مخيم الهول ومخيم عين عيسى، ومخيم روج في القامشلي، ويحتضن الهول العدد الأكبر من أسر... المزيد

تعرف على سبب اختيار يوم 14 أكتوبر عيدا للقوات الجوية المصرية

الاسرائيلي توازنه فى بداية الحرب وأستمر طيارونا فى تنفيذ المهام خلال أيام الحرب حتى جاء يوم 14 أكتوبر1973م ، فى هذا اليوم حاول العدو القيام بتنفيذ هجمات جوية ضد قواعدنا الجوية بمنطقة الدلتا بهدف إضعاف التجمع القتالى لقواتنا الجوية وإفقاد قواتنا القدرة على دعم أعمال قتال القوات البرية، فتصدت... المزيد

معركة المنصورة الجوية هى الأطول فى تاريخ الحروب الحديئة

الطيارون المصريون لقنوا العدو درسا سيظل بذاكرة التاريخ وأكد خلال كلمته بمناسبة الإحتفال بعيد القوات الجوية على أن دُروسٌ التَاريِخ خَير شَاهِد علَى إرادة المصِريوٌن إذا تَوفَرتْ لَديِهم عَوامِل النَجَاح وتَجَمعواُ خَلَفْ هَدَفْ وَاحِدْ لاَ يُمكِنْ أَن يَصُدهُمْ عَائِقْ أو يَعْتَرِضْ... المزيد

المياه الكبريتية كنوز علاجية تقى من الأمراض وتشفى العلل بالوادى الجديد

عماد الجبالى إستطاع العلم الحديث تحديد أهمية المياه الجوفية  في بلدان العالم التي تعد أكبر بكثير من تلك المتوافرة فوق سطح الأرض، فالمياه الجوفية تمثل ما يقرب من 98 % من مجموع المياه العذبة في العالم ، في حين لا تزيد المياه العذبة والممثلة بالأنهار والبحيرات العذبة والجداول والسحب... المزيد

مرصد الأزهر يكشف تفاصيل فيديو "هآرتس" المسرب

ويشير المرصد إلى أن ذلك «الفيديو» يكشف للعالم حقيقة الاحتلال، والمغزى الخبيث لعملياته العسكرية ضد أبناء ومقدرات الشعب الفلسطيني، والتي تسفر عن استشهاد واعتقال مئات الفلسطينيين، فضلًا عن مصادرة الأراضي والممتلكات، مؤكدًا أن سياسة التنكيل التي ينتهجها الكيان الصهيوني بحق العزَّل غير... المزيد

اترك تعليق