المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

السكة الحديد تنسق لرحلة العودة من الوجه القبلى الى القاهرة والاسكندرية
أكد المهندس اشرف رسلان رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر ان الهيئة تستعد لبدء رحلة العودة من محافظات الوجه القبلى الي محطتي القاهرة والإسكندرية

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

ووجه رسلان المسئولين عن التشغيل والصيانة باعلان حالة التاهب القصوى والاستعداد الامثل لبدء رحلة العودة مشددا على اهمية تواجد كافة القيادات فى مناطق الهيئة للعمل على حل ايه مشكلة قد تحدث فور حدوثها .

 

واكد  على عمل لجان مشتركة من التشغيل والصيانة والاشارات واهمية تواجد الفنيين وقطع الغيار الخفيفة فى محافظات الوجه القبلى مشددا على الاهتمام بنظافة المحطات والقطارات لظهور الهيئة بالمظهر اللائق وعلى الاذاعة عن مواعيد القطارات اولا باول .

 

جدير بالذكر ان السكة الحديد نجحت فى نقل اكثر من سبعة ملايين راكب للاحتفال بالعيد مع ذويهم بمحافظات الوجه القبلى والبحرى من خلال الدفع بعدد 22 رحلة قطاراضافية ما بين مميز ومكيف وقطارات لخدمة الاهالى فى النوبة بخلاف العربات العلاوة على القطارات المجدولة وبلغت مشغولية القطارات اكثر من 130 % .

 

وشدد رسلان على المسئولين باتباع تعليمات السلامة والجودة فى الاستعداد والتجهيزات لقطارات العودة واهمية تواجد مفتشى النقل والفحص وخدمة العملاء لمتابعة حركة بيع التذاكر بالرقم القومى وللقضاء على السوق السوداء نهائيا .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق