المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

السفير علاء يوسف: فوز نوال مصطفى بـ«جائزة الأمير طلال» يعكس أهمية دور المجتمع المدني
صرح السفير علاء يوسف، المندوب الدائم لمصر بالأمم المتحدة بجينيف، أن فوز الكاتبة المصرية نوال مصطفى مؤسس ورئيس جمعية أطفال السجينات بجائزة الأمير طلال الدولية، يعكس أهمية الدور الذي يلعبه المجتمع المدني لدفع عملية التنمية الشاملة التي تقوم بها الحكومة في السنوات الأخيرة.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وأضاف يوسف أن كوّن نوال مصطفى هي أول مصرية تفوز بهذه الجائزة منذ تأسيسها هو أمر يدعو للفخر، ويعتبر تتويج كبير لمسيرة عطاء نتابعها جميعاً منذ تأسيس جمعية رعاية أطفال السجينات التي تلعب دور كبير في قضية  الغارمات، وفوز مشروع «حياة جديدة» بهذه الجائزة الهامة والعريقة والتي تحمل اسم واحد من أهم رواد العمل الاجتماعي في العالم وهو الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود- رحمه الله- رصيد يضاف للكاتبة وللمؤسسة.

وأشاد السفير علاء يوسف بدور برنامج الخليج العربي للتنمية «أجفند» في تحقيق أهداف التنمية المستدامة بالتعاون مع مؤسسات الأمم المتحدة المختلفة مثل معهد الأمم المتحدة للتدريب والبحوث «يوني تار».

كانت الكاتبة نوال مصطفى قد تسلمت جائزة الأمير طلال الدولية، من الملكة صوفيا ملكة أسبانيا، والأمير عبدالعزيز بن طلال، الأربعاء 9 أكتوبر، بمقر الأمم المتحدة بجينيف، في حفل كبير حضره العديد من الشخصيات العالمية الهامة.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق