• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

السفارة المصرية فى الأردن تحتفل بالذكرى السابعة والستين لثورة 23 يوليو المجيدة
أقامت السفارة المصرية فى العاصمة الأردنية عمّان احتفالاً بمناسبة الذكرى السابعة والستين لثورة 23 يوليو المجيدة، حيث شارك فى الحفل كل من أنمار الخصاونة وزير النقل الأردنى


 

أقامت السفارة المصرية فى العاصمة الأردنية عمّان احتفالاً بمناسبة الذكرى السابعة والستين لثورة 23 يوليو المجيدة، حيث شارك فى الحفل كل من أنمار الخصاونة وزير النقل الأردنى، والسفير زيد اللوزى أمين عام وزارة الخارجية الأردنية، فضلاً عن عدد من الوزراء والمسئولين ورجال الأعمال والإعلاميين، وسفراء وأعضاء بعثات الدول الأجنبية المُعتمدة لدى الأردن، وكذا عدداً من أعضاء الجالية المصرية.

 

وألقى السفير شريف كامل، سفير مصر لدى المملكة الأردنية الهاشمية، كلمة بهذه المناسبة أكد خلالها على أن الآثار الإيجابية لثورة 1952 لم تقتصر على مصر، بل امتدت لتشمل العديد من مناطق الوطن العربى والعالم. وأوضح أن الشعب المصرى أعاد إحياء تلك الثورة من خلال ثورته فى 30 يونيو 2013، مُستفيداً من تجربته التاريخية في الإنطلاق من جديد في مسيرة جادة من البناء والعمل، وهو الأمر الذي انعكس فى الطفرة التنموية والاقتصادية والعمرانية التى تحققت بمصر خلال السنوات الأخيرة.

 

وأشار السفير كامل الى أن الشعب المصرى عازم على مواصلة العمل لاستمرار تلك الطفرة، مُضيفاً أن تحقيق مصر أهداف ومصالح شعبها وأجيالها الشابة لا يمكن أن يتحقق إلا من خلال التعاون مع أشقائها وجيرانها، ومنهم المملكة الأردنية الهاشمية، مُنوهاً إلى أن التعاون الحالي بين البلدين تحكمه رؤية مشتركة وتفاهم وتنسيق كبير على كافة المستويات، بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين الشقيقين على حد سواء. 

 

كما أكد على توافر الإرادة المُشتركة والقوية لتدعيم تلك العلاقات، مُعرباً عن التطلُع للعمل مع جميع الأشقاء الأردنيين خلال الفترة المقبلة لتعزيز التعاون المُشترك بين البلدين .

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق