السبت القادم.. تنظيم حركة دخول وخروج الشاحنات بميناء بورسعيد
قرر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بدء تنفيذ مخطط تنظيم حركة دخول وخروج الشاحنات من والي الميناء ابتدا من السبت القادم لمنع حدوث التكدس خارج اسوار الميناء وبمنفذ الرسوة.



جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ بورسعيد بحضور د.محمد هاني غنيم نائب المحافظ والمهندس كامل ابو زهرة السكرتير العام للمحافظة ومسئولي الجمارك وامن المحور والمرور وشرطة الميناء.
وتقرر فتح ابواب الميناء من السادسة صباحا لدخول سيارات الشاحنات ومنع انتظارها نهائيا في شارع عزمي وتوقيع غرامات علي المخالفين علي ان يتم بدء خروج الشاحنات من الميناء ابتدا من الساعة السادسة مساءا وحتي السادسة صباحا باستثناء شاحنات القمح علي ان يتم انتظار الشاحنات داخل  اسوار الميناء الي حين الانتهاء من عمليات شحنها استعدادا للخروج في الميعاد المقرر.
ووجه المحافظ بتنفيذ قرار اغلاق منفذ اللنش ابتدا من السبت القادم والانتهاء من دراسة نقل منفذ الشاحنات الي منفذ الرسوة قبل نهاية الشهر الحالي والتنسيق بين جميع الاجهزة المعنية لتنفيذ هذه القرارت ومتابعة حركة المرور علي طريق الشاحنات المجاور للميناء لمنع عودة التكدس فيه نهائيا مع ازالة كافة العشوائيات الموجودة به ورفع كفاءة الرصف علي امتدادة.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق