• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الزملوط يبحث تخفيض القيمة الإيجارية لصغار المزراعين بالوادى الجديد..صور
وجه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بتشكيل لجنه بكل مركز لحصر المشروعات الزراعية التي تم تخصيصها ضمن مبادرة زراعة النخيل ، وذلك للوقوف علي نسب التنفيذ ومنح مهلة 6 أشهر فقط للشركات الغير جادة للبدء في التنفيذ ، مؤكدا أنه فور إنتهاء المدة المحددة يتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتنفيذ نصوص العقد المبرم .

إقرأ أيضاً

ازمات فى حياة محمد سعد بسبب ابنائه

صالح جمعه يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويتخذ هذا القرار

"فلقت دماغه نصين".. تفاصيل مقتل تاجر خردة

واتساب تطرح تحديثا جديدا ... تعرف عليه

بث مباشر

بث مباشر مبارة أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الاحد 15 - 12 - 2019 في الدوري الإنجليزي


جاء ذلك خلال ترأسه أجتماع مجلس إدارة صندوق إستصلاح الأراضي بحضورظحنان مجدي نائب المحافظ وسيد محمود سكرتير عام المحافظة المساعد والقيادات التنفيذية أعضاء المجلس لمناقشة عدد من المشروعات الراغبة في الإستثمار بالمحافظة . 

 

وأوضح الزملوط أنه يجري تحديد عرض مساحة المشروعات الإستثمارية الواقعة علي الطرق الرئيسية مع مراعاة المساحة الإجمالية للمشروع ،وذلك لإستغلال المساحات الداخلية ، لإمكانية طرحها لشركات أخري ما لم تكن الشركة المستثمرة لها رغبة في تخصيصها وضمها لمشروعها القائم .

وبحث الزملوط مع أعضاء المجلس آليات تخفيض القيمة الإيجارية للمساحات أقل من 3 فدان وذلك لتخفيف العبء عن صغار المزارعين ، وتحديدها من خلال تحديد مصدر الري سواء حكومي أو سطحي .

ووافق مجلس إدارة الصندوق علي توصيل التيار الكهربائي لبئر البليدة لإستصلاح مساحة 200 فدان كمرحلة أولي وطرحها للشباب بواقع 3 فدان لكل شاب لتوفير فرص عمل لهم .

الوادى الجديد - عماد الجبالى:

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق