• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الزمالك ينهى الشوط الأول متقدما بهدف امام المصرى .. وطرد ساسي

نجح الزمالك بقيادة باتشيكو فى انهاء الشوط الأول متقدما بهدف امام فريق المصرى البورسعيدى بقيادة على ماهر فى المباراة تجرى بينهما على ستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة 31 من عمر الدورى الممتاز .



 

سجل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الهدف الأول في مرمي نادي المصري البورسعيدي، في المباراة التي تقام على ستاد برج العرب في الإسكندرية، في إطار الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري.

 

جاء الهدف الأول للزمالك عن طريق محمود علاء من ركلة جزاء، في الدقيقة 16، سددها مدافع الزمالك في الزاوية اليمني للحارس أحمد مسعودي.

وشهدت الدقيقة 37 اعتراض فرجاني ساسي على قرار لـ أمين عمر بطريقة غير لائقة، مما دفع الحكم لمنحه "الإنذار"، ليتطاول بعدها اللاعب على الحكم أمين عمر بالألفاظ والأيدي، ليتم توجيه الطرد للاعب.

تعدى الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط نادي الزمالك، على الحكم أمين عمر، حكم مباراة الفارس الأبيض أمام نادي المصري البورسعيدي، خلال المباراة التي تقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

يدخل المصري المباراة في المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة ويتبقى له مبارتين مؤجلتين امام الاسماعيلي والاتحاد السكندري بينما يأتي فريق الزمالك في المركز الثاني برصيد 61 نقطة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق