هاي سليب
المجموعة المالية هيرميس
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الزمالك ينزف قبل مواجهة الأهلى بالتعادل امام المقاولون 2/2

فشل فريق الكرة الأول بنادى الزمالك فى تحقيق نتيجة إيجابية وتوسيع الفارق بينه وبين الأهلى ليتعادل امام نظيره المقاولون العرب، بهدفين لكل منهما، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرون من بطولة الدورى المصرى الممتاز 2018 / 2019.

سجل أهداف الزمالك محمود حمدى الونش وطارق حامد فى الدقيقتين 47 و 63، بينما جاءت أهداف المقاولون عن طريق عبد الوهاب و أحمد على فى الدقيقتين 53 و 80.


لعب الزمالك بتشكيل مكون من:-

" محمود جنش - حمدى النقاز  - محمود علاء  - محمود الونش - عبد الله جمعة - طارق حامد - فرجانى ساسى -أحمد زيزو  - أوباما  - محمود كهربا - عمر السعيد".

بينما لعب المقاولون العرب بتشكيل مكون من:-

"محمود أبو السعود - محمد سمير - أمير عابد - فادى نجاح - حسن الشامى - محمد سوستة - إبراهيم صلاح - محمد مجلى - لويس إدوارد - محمد طلعت - أحمد على".

 بدا اللقاء بضغط من لاعبى  للزمالك منذ اللحظة الأولى مع محاولات عديدة للتسجيل فى مرمى المقاولون الذى استطاع خط دفاعه وحارس مرماه فى الحفاظ على نظافة الشباك فى أول 15 دقيقة.

تبادل الفريقان الهجمات بعد ذلك واستعاد الزمالك سيطرته على مجريات الأمور وشهدت الدقيقة 27 أخطر هجمات الفريق الأبيض من ركلة حرة نفذها عبد الله جمعة مقوسة لداخل منطقة الجزاء إلى محمود علاء الذى مررها برأسية إلى كهربا الذى سددها وأبعدها الدفاع واحتسب الحكم خطأ بعد إصابة أحمد الشيمى فى رأسه حيث تعرض لإصابة قوية وسط نزيف للدماء وتوقفت المباراة وفضل عماد النحاس مدرب ذئاب الجبل تغيير الشيمى والدفع بمحمد مجلى بدلا منه حتى لا تتفاقم الإصابة وحصل أوباما على إنذار أصفر.

واصل لاعبو الزمالك، هجماته فى محاولة تسجيل هدف التقدم وجاءت أخطر الهجمات فى الدقيقة 45 من خلال تسديدة لكهربا أنقذها أبو السعود حارس المقاولون وحولها إلى ركنية التى نجح محمود الونش من خلالها فى تسجيل هدف تقدم الفريق الأبيض فى الدقيقة 46 وواصل الأبيض هجماته من توغل لكهربا داخل منطقة الجزاء الذى حاول تسديد الكرة أعلى من أبو السعود الذى أنقذ مرماه من هدف محقق.

مع بداية الشوط الثانى خرج حمدى النقاز للإصابة بعد شكواه من إصابة فى العضلة الأمامية ودفع السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك بحازم إمام بدلا منه وفى الدقيقة 53 بكرة مباغتة من عبد الوهاب إسماعيل لاعب المقاولون سدد الكرة نحو مرمى جنش لتسكن الشباك ثم حصل الزمالك على ركلة جزاء فى الدقيقة 61 تقدم لها محمود علاء مدافع الفريق وسددها تصدى لها أبو السعود قبل أن يصل إليها طارق حامد ويسكنها الشباك بعدما ارتدت من حارس الذئاب.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيد إلى 53 نقطة متربع به على قمة المسابقة، بينما يحتل المقاولون العرب المركز الخامس برصيد 35 نقطة. 
 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

شاهد.. فينيسيوس جونيور.. أول لاعب يولد بعد عام 2000

عمره 19 عامًا فقط، ويلعب كمهاجم وجناح في ريال مدريد، هو اللاعب  فينيسيوس جونيور، لاعب كرة القدم والمحترف من البرازيل، وأوضح التقرير المصور لقناة الغد الاخبارية أن فينيسيوس معروف بقدرته على تجاوز خصومه لمهارته العالية. وأضاف التقرير المصور أن فينيسيوس يتميز بالسرعة والمهارة في المراوغة،... المزيد

الاهلى يرصد 2 مليون دولار لشراء هذا اللاعب الافريقى

رصدت ادارة النادى الاهلى مبلغ 2 مليون دولار من اجل التعاقد مع مهاجم نادى مازيمبى والمنتخب الكونغولى جاكسون موليكا وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم هجوم المارد الاحمر فى ظل رغبة مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق الاول رحيل صلاح محسن رأس الحربة خلال الفترة القادمة فضلا عن امكانية رحيل وليد... المزيد

فرج عامر يعلق على مفاوضات ضم ابو جبل للزمالك

على المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة على مفاوضات ضم محمد ابوجيل حارس مرمى الفريق الاول لكرة القدم للزمالك. واضاف خلال تصريحات اذاعية ان مجلس ادارة النادى السكندرى لم يغال فى طلباته من اجل انتقال حارس المرمى الى الزمالك. وأوضح ان ابوجبل من افضل الحراس فى مصر حاليا، بدليل تواجده مع... المزيد

محمود عاشور حكما لمباراة الزمالك والجونة الليلة بالدورى

يدخل الفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك اختبارا صعبا الليلة امام الجونة فى المباراة المؤجلة بينهما بمسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم. تعود صعوبة اللقاء الى ان الزمالك يحتاج لحصد الثلاث نقاط كاملة حتى يضمن مواصلة المنافسة على البطولة التى يتصدرها الاهلى برصيد 74 نقطة. واعلنت... المزيد

قفلة فى أزمة كهربا ورئيس نادى الزمالك

وصلت الازمة بين محمود عبدالمنعم كهربا ورئيس نادى الزمالك الى قفلة بعد ان وصل المقربون الى الجانبين على طريق مسدود فى حل المشكلة الدائرة بين اللاعب والنادى. واكد محمود عبدالمنعم كهربا من خلال فيديو مسرب على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" انه لن يعتذر لأى أحد خاصة لرئيس نادى... المزيد

اترك تعليق