بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الزمالك يكرر تجربة هولمان وايفرت والجوهرى مع الأهلى
أعلن الزمالك أمس الاثنين، عن فسخ التعاقد مع ميتشو بالتراضي وذلك بسبب تراجع النتائج والأداء خلال الفترة الماضية، أمام مازيمبي بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

إقرأ أيضاً

بالفيديو : منى فاروق مع السبكى فى دبى يشعلان السوشيال ميديا

بالفيديو وبعد 4 شهور : وفاء عامر تعلق على فيديو ابنها الفاضح

تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة  

تفاصيل انتحار زوج بسبب عدم الإنجاب بأوسيم

الاهلى يستجيب لطلبات الاتحاد الافريقى بشان حكم لقاء النجم الساحلي

سعر الدولار اليوم الأربعاء 11 -12- 2019

الاهلى يعلن أسباب الانسحاب من اتفاقية استاد السلام

هل يجوز شرعاً قبول التعويض؟..الإفتاء تُجيب



وخسر الفريق الأبيض أمام مازيمبي بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تولى من قبل تدريب نادي وادي دجلة كما كانت له تجربة قصيرة مع النادي الأهلي ووصل معه إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا ولكن خسر اللقب أمام الترجي التونسي في عام 2018.

صبح باتريس كارتيرون هو المدرب الأجنبي الثالث الذي يقود قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

 مايكل إيفرت
يعتبر الإنجليزي مايكل إيفرت هو أول مدرب ينال شرف تولي القيادة الفنية للأهلي والزمالك.

وقاد إيفرت الفريق الأبيض في موسم 1981 ولكن لم يحقق معه أي إنجاز، ليذهب لتدريب المقاولون العرب ليتوج معه بكأس أفريقيا أبطال الكؤوس عامين متتاليين 1982 و1983.

نجاح مايكل إيفرت مع المقاولون دفع إدارة القلعة الحمراء للتعاقد معه في موسم 1991، إلا أنه قدم موسمًا كارثيًا بعد أن وصل به إلى المركز التاسع في جدول الدوري، لتتم إقالته بعد ذلك.

 راينر هولمان
كان الألماني هولمان آخر مدرب أجنبي يقود الأهلي والزمالك قبل الإعلان عن تولي باتريس كارتيرون القيادة الفنية للقلعة البيضاء.

وحقق هولمان نجاحًا باهرًا مع الأهلي بفوزه بلقب الدوري مع الأهلي "مرتين" وكأس مصر مرة واحدة بالإضافة إلى تتويجه بالبطولة العربية للأندية عام 1996 وكأس النخبة العربية 1997، لكنه هرب بعد ذلك في منتصف موسم 1997-1998 ليتولي تدريب الهلال السعودي.

وعاد هولمان إلى مصر من جديد من خلال تدريب الزمالك في موسم 2008-2009 في فترة قصيرة لم يتمكن خلالها من تحقيق أي نجاح يُذكر مع القلعة البيضاء.

محمود الجوهري

تولي القيادة الفنية للأهلي والزمالك، ليكون المدرب الوطني الوحيد الذي يقود قطبي الكرة المصرية.

تولى الجوهري القيادة الفنية للنادي الأهلي خلال فترتين، توج معه ببعض البطولات المحلية وكانت أبرز إنجازاته فوزه بلقب دوري الأبطال 1982 لأول مرة في تاريخ النادي بجانب بطولة أفريقيا لأبطال الكؤوس 1985, كما قاد الجنيرال أيضا فريق الزمالك في عام 1993 ونجح في الفوز بلقب أفريقيا للأندية أبطال الدوري في ذلك العام، بالإضافة إلى السوبر الأفريقي على حساب الأهلي في 1994.

نيلو فينجادا

تولى قيادة الأهلى ولم يدر أي مباراة.

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق