الزمالك يقترب من "لاباكودجا"

بدأت ادارة نادي الزمالك التحرك لخطف المهاجم التوجولي لابا كودجا هداف العين الاماراتي لتدعيم الخط الامامي لفريق كرة القدم وعلمت "المساء" أن تفاوض الابيض يتم عن طريق وكيل الفرنسي كارتيرون المدير الفني.
 



يدرس كارتيرون خوض معسكر خارجي خلال فترة أولمبياد طوكيو وتوقف  الدروي وعدم الارتباط بخوض أي مواجهة رسمية في تلك الفترة ومن المنتظر أن يعقد المدير الفني جلسة مع ادارة النادي خلال الأيام المقبلة لتحديد موعد ومكان المعسكر الذي غالباً سيكون بإحدي الدول الأوروبية.  
من جانبه كشف محمد الأتربي نائب رئيس النادي أن إداري فريق الكرة أجري اتصال بالتونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأيام الماضية لمعرفة موعد عودته إلي القاهرة و أبلغه أنه سوف يعود إلي بعد نهاية معسكر منتخب تونس وقال الزمالك جاهز من الناحية المالية للتجديد  لساسي ولا توجد أي مشكلة علي الإطلاق.
أوضح أن إدارة ناديه قامت بسداد مستحقات اللاعبين بعد أسبوع فقط من وجودها علي كرسي الإدارة وكان وعدهم بالسداد بعد أسبوعين أو ثلاثة وقال انتظروا انتعاشة مالية كبيرة في الفترة المقبلة ونسعي حتي آخر يوم لنا داخل المجلس لإنهاء تلك الأزمات.
وأكد محمد الأتربي أن قيمة العقوبات الموقعة علي النادي بسبب القضايا الخارجية 17 مليون دولار وأوضح بعض الأحكام نهائية وبعضها ليس نهائي وملف الشكاوي في الفيفا علي رأس أولوياتنا في الوقت الحالي وسنحاول بكل قوة إنهاء كل الملفات في أسرع وقت والوصول إلي حلول ودية مع جميع الأطراف.
أشار إلي أن أرض النادي بـ 6 أكتوبر لم يتم سحبها بالمعني الذي تم تفسيره ولكنها مازالت ملك للابيض والأمر لا يتخطي الاتفاق مع المسئولين وقال يتم دراسة الملف وسوف يتم البدأ في إنشاء الفرع الفترة المقبلة بعد تجهيز كل شيء بشكل جيد.
وقال الإدارة تسعي لوضع بنود ومكافات تحفيزية في عقود اللاعبين الجديدة لاغرائهم بالتجديد مثل زيادة مكافأة الحصول علي الدوري ودوري ابطال افريقيا ونرغب في الحفاظ علي استقرار الفريق من خلال الإبقاء علي القوام الأساسي في ظل  المغريات التي تقدمها الأندية المنافسة للاعبين في محاولة للتعاقد معهم.
من ناحية أخري ورغم تصريحات محمد الاتربي إلا أن ادارة الزمالك  حتي الأن لم تحسم أمر التجديد لفرجاني ساسي بسبب الخلاف علي المقابل المادي وأن اللاعب وقع لفريق الريان القطري لمدة ثلاثة مواسم قادمة و سوف ينتظم في تدريباته بداية من يوليو القادم ولن يستمر حتي نهاية الموسم في مصر كما أن  أخطر اتحاد الكرة بإنتهاء عقده ولن يستمر مع الفارس الابيض وسوف يحصل علي بطاقة مؤقته من الاتحاد الدولي الفيفا.
ورفض فرجاني ساسي الجلوس مع حسين لبيب رئيس نادي الزمالك قبل سفر اللاعب لتونس لبحث أزمة التجديد وتعلل اللاعب وقتها بعدم وجود وكيل أعماله..واستقر ساسي علي مخاطبة الفيفا بعد 30 يونيو القادم للحصول علي بطاقة مؤقتة حتي يتسني له المشاركة مع فريقه الجديد.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق