المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الزمالك يفاوض ثلاثى الأهلى ردا على صفقة كهربا
فتح مسؤلو نادى الزمالك باب التفاوض مع ثلاثى الأهلى صالح جمعه وحسين السيد وعمار حمدى ردا على صفقة كهربا فى إطار الحرب البارده الدائره بين القطبين الأن لأستقطاب اللأعبين.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

فى سياق متصل كشف الأعلامى مهيب عبد الهادى فى برنامجه "اللعيب" أن مسؤل فى النادى الهلى التقى كهربا وتم الأتفاق على التفاصيل خلال المرحله المقبله وطلب مسؤل الأهلى  أن يلتزم كهربا الصمت التام خلال المرحله القادمه مع عدم الأدلاء يإية تصريحات على الأطلاق حول ظروف الصفقه.

فيما اعلن رئيس الزمالك أنه سيفتح الباب على مصرعيه أمام أى صفقات من القلعه الحمراء خاصه من لديهم مشكل مع الفريق أمثال الثلاثى صالح جمعه وعمار وحسين السيد الذى كان قد توصل لاتفاق بالفعل مع القلعه البيضاء خلال فتره سابقه.

وحينما علم الأهلى قرر قيده فى القائمه لاغلاق الباب نهائيا لكنه خرج من حسابات الجهاز الفنى نتيجة إعتماد فايلر على 3 لاعبين فى كذكره ابرزهم الدولى على معلول أما صالح جمعه فلا تزال مشكلته قائمه مع الجهاز الفنى برغم من الجلسه التى جمعته مع فايلر وسيد عبد الحفيظ.

أما عمار فقد تم إنهاء إعارته من الأتحاد بعد أن اصبح محط انظار الكتيرين بعد تألقه، وعاد بعد الحصول على وعد بالمشاركه وهو ما لم يحدث لذلك يطلب الثلاثى الأنضمام لأى نادى اخر للحصول على فرصتهم فى اللعب ضمن التشكيله الأساسيه للمباريات وهو ما يلعب عليه الزمالك ردا على صفقه كهربا.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق