المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الزمالك يفاوض ثلاثى الاهلى ردا على صفقة كهربا
دخل مسئولو نادى الزمالك فى مفاوضات سرية مع ثلاثى الاهلى للحصول على توقيعهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد حصول مسئولى النادى الاهلى على توقيع محمود عبدالمنعم كهربا مقابل 450 الف دولار.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وجاءت المفاوضات السرية مع حسين السيد ظهير ايسر الفريق، والذى خرج من حسابات الجهاز الفنى بقيادة السويسرى فايلر، ولم يشارك فى اى مباراة مع الفريق حتى الآن، حيث يسعى مسئولو نادى الزمالك للرد على صفقة كهربا بالتفاوض مع اللاعب واستغلال فرصة عدم مشاركته فى المباريات مع الفريق، خاصة وان فايلر يعتمد على كل من على معلول ثم محمود وحيد.


اما ثانى اللاعبين فيأتى صالح جمعة، والذى يتم التفاوض معه خاصة وان شقيقه من العناصر الاساسية مع فريق الزمالك، حيث تضغط الاسرة للموافقة على الانتقال الى الزمالك فى ظل عدم مشاركته فى المباريات، خاصة وان المدير الفنى يعتمد على كل من محمد مجدى افشة ووليد سليمان فى مركز صانع الالعاب وهو نفس مركز صالح جمعة.


اما المفاجأة الكبرى التى قد تزلزل عرش النادى الاهلى هى المفاوضات مع سعد سمير قلب الدفاع والذى يعانى من الاصابة ويبتعد عن المشاركة فى المباريات، وخارج حسابات فايلر فى ظل اعتماده على كل من ياسر ابراهيم ورامى ربيعة وايمن اشرف ومحمود متولى فى مركزى قلب الدفاع.  





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق