بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الزمالك يعود للصدارة.. والأهلى يتراجع للمركز الثالث بالهزيمة امام بيراميدز
عاد فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، لاعتلاء صدارة المسابقة المحلية من جديد

 

 

شاهد البث المباشر

بث مباشر مباراة منتخب مصر وجنوب افريقيا الثلاثاء 19 - 11 - 2019

 


عاد فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، لاعتلاء صدارة المسابقة المحلية من جديد، بعدما استطاع بيراميدز فى تحقيق الفوز على الأهلى كلاكيت مرة ثانية هذا الموسم بهدف دون رد، فى المباراة التى جمع الفريقين على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن مؤجلات الجولة الخامسة والعشرون من عمر الدورى الممتاز.

وجاء فوز بيراميدز على الأهلى اليوم بهدف نظيف، ليعيد الزمالك لاحتلال صدارة الدورى العام من جديد، وتراجع المارد الأحمر للمركز الثالث بعدما كان متربع على القمة من الأٍسبوع الماضى.

أهدى فريق الكرة بنادى بيراميدز صدارة الدورى العام من جديد للزمالك بعد تغلبه على غريمه التقليدى الأهلى بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعته بالمارد الأحمر على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن مؤجلات الجولة الخامسة والعشرون من عمر الدورى الممتاز.

أستطاع بيراميدز فى أسقاط الأهلى من على قمة المسابقة بهدف عالمى للنجم البرازيلى كينو مهديًا للزمالك الصدارة من جديد بعدما فقدها فى الأسبوع الماضى بعد هزيمته امام المصرى البورسعيدى بهدفين دون رد.

عاد الزمالك لصدارة الدورى العام هذا الموسم برصيد 60 نقطة، وجاء بيراميدز فى المركز الثانى بنفس الرصيد، بينما تراجع الأهلى للمركز الثالث برصيد 58.

هدف بيراميدز فى مرى الأهلى

فرصة وليد أزارو امام بيراميدز

فرصة ضائعة لناصر منسى امام مرمى الأهلى

الأنجولى جيرالدو واغرب فرص اللقاء


 

 

شاهد البث المباشر

بث مباشر مباراة منتخب مصر وجنوب افريقيا الثلاثاء 19 - 11 - 2019

 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق