بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الزمالك يصدم الجماهير برحيل هذا اللاعب
رحب مجلس إدارة نادي الزمالك، برحيل طارق حامد، صانع ألعاب الفريق، خلال الفترة المقبلة وذلك بعد ان تلقى النادى عرضاً مالياً ضخماً من أحد الأندية الإماراتية الكبرى لشراء لاعب الفريق .


ويدرس مجلس إدارة نادي الزمالك، خروج اللاعب لفترة معينة او الأعارة لفترة محددة بسبب النقص العددى  وعدم وجود بدائل مناسبة فى ظل رفضه من قبل التفريط فى "حامد"، والتمسك به لنهاية الموسم الحالى على الأقل.


من ناحية اخرى ، اعترض مجلس الإدارة على قرار لجنة الانضباط بإيقاف أشرف بن شرقى مباراة وتغريمه مبلغ 50 ألف جنيه، مؤكداً أن اللاعب تعرض للسباب من سيف الدين الجزيرى، لاعب فريق المقاولون العرب، وكان لا بد من معاقبته بدلاً من معاقبة "بن شرقى" وحده، مشدداً على أن تقرير حكم المباراة لم يدن "بن شرقى"، الذى سيفتقده الزمالك، بجانب التونسى فرجانى ساسى، فى مواجهة إنبى المقبلة المقرر لها يوم 25 من الشهر الجارى فى الجولة السادسة من الدورى العام.

 

من جانبه، قرر الصربى ميتشو، المدير الفنى للفريق، حضور مباراة المنتخب الأولمبى أمام مالى، المقرر لها مساء اليوم الجمعة، فى افتتاح بطولة أفريقيا تحت 23 سنة، وذلك لمراقبة لاعبى الزمالك والوقوف على مستواهم الفنى والبدنى ومدى جاهزيتهم خلال الفترة الحالية.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق