المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الزمالك يرفض عرضا مغريا لضم مهاجمه مقابل 20 مليون جنيه
رفض مجلس إدارة نادى الزمالك عرضا مغريا من أحد الأندية الإماراتية لضم الإيفوارى رزاق سيسيه جناح الفريق المعار للاتحاد السكندري، مقابل مليون و200 ألف دولار، في الموسم الجديد.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 وأخطر مجلس الإدارة وكيل اللاعب أن المقابل المالى ضعيف، بعدما قررت إدارة القلعة البيضاء تسويق اللاعب في الموسم المقبل عقب تألقه خلال فترة الإعارة مع زعيم الثغر وظهوره بمستوى لافت للنظر ، حيث يمتلك اللاعب بعض العروض من أندية السعودية وكذلك الإمارات من أجل الحصول على خدماته إلى جانب رغبة زعيم الثغر في تجديد الإعارة.

 

 ويفاضل الإيفوارى رزاق سيسيه بين الدورى الإماراتى والدورى السعودى، بعدما تلقى عرضا أيضاً عبر أحد وكلاء اللاعبين لضمه إلى صفوف بنى ياس الإماراتى، بخلاف عرضين من أندية سعودية، على أن يبحث سيسيه العروض مع إدارة الزمالك فور وصولها بشكل رسمى.

 

 ويدرس مسئولو النادى الأبيض العروض التى تلقاها الإيفوارى رزاق سيسيه، لتحقيق عائد مادى يناسب نادى الزمالك حيث سيتم تحديد مصير اللاعب خلال الفترة القادمة.
 
فيما رفض مسؤولو الاتحاد السكندرى الاستسلام فى صفقة رزاق سيسيه حيث يرغب مسؤولى زعيم الثغر فى الحصول على خدماته عقب نهاية الإعارة الممتدة حتى نهاية الموسم الحالى، بعد الرغبة القوية التى أبداها طلعت يوسف المدير الفنى للفريق فى بقاء اللاعب الموسم المقبل بعد المستوى الجيد الذى قدمه مع زعيم الثغر . 




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق